أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا أبل تبحث عن مكان لبناء مقر جديد يستوعب 20 ألف موظف

عالم التكنولوجيا أبل تبحث عن مكان لبناء مقر جديد يستوعب 20 ألف موظف
عالم التكنولوجيا أبل تبحث عن مكان لبناء مقر جديد يستوعب 20 ألف موظف

انت تشاهد عالم التكنولوجيا أبل تبحث عن مكان لبناء مقر جديد يستوعب 20 ألف موظف
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 04:29 مساءً

باريس نبوز - تستعد شركة أبل لافتتاح مقر جديد يستوعب 20 ألف موظف، وهذا بعد افتتاح مقرها العملاقة "أبل بارك" الذى وصلت تكلفة إنشائه إلى 5 مليارات دولار، وتشير التقارير إلى أن المقر الجديد سيكون قريب من جامعة "ديوك"، التى تخرج منها المدير التنفيذى "تيم كوك" والعديد من كبار المديرين فى أبل.

ذكرت مجلة "تراينجل بيزنس جورنال" يوم الأربعاء أن شركة "أبل" تبحث عن منطقة مناسبة لبناء مقر جديد لموظفيها، اولتقى حاكم ولاية كارولينا الشمالية "روى كوبر" ووزير التجارة فى الولاية "تونى كوبلاند" مع الرئيس التنفيذى لشركة أبل تيم كوك فى 11 مايو الماضى للاتفاق على التفاصيل.

تيم كوك
تيم كوك

 

ورد المتحدث باسم الولاية "جمال ليتل" فى رسالة بالبريد الالكترونى لموقع "بيزنس إنسايدر" :"نحن لا نشارك معلومات عن مشروعات التنمية الاقتصادية قبل أن تصبح نهائية لكننى سعيد بمشاركة مزيد من المعلومات عند اتخاذ قرار".

وكانت أبل قد أعلنت فى وقت سابق أنها تخطط لإنفاق 30 مليار دولار وتوظيف 20 ألف موظف فى الولايات المتحدة خلال السنوات الخمس المقبلة، وجزء من هذا الاستثمار سيذهب إلى المقر الجديد، الذى يقع بعيداً عن مقر الشركة الرئيسى.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا أبل تبحث عن مكان لبناء مقر جديد يستوعب 20 ألف موظف " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا أبل تبحث عن مكان لبناء مقر جديد يستوعب 20 ألف موظف " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا براءة اختراع تكشف خطة أبل لاستبدال جوازات السفر بهواتف أيفون
التالى عالم التكنولوجيا البث المباشر لإطلاق ناسا مركبة فضائية فى مهمة 7 سنوات للمس الشمس

معلومات الكاتب