أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا Neighborly تطبيق جديد من جوجل لطرح أسئلة على جيرانك

عالم التكنولوجيا Neighborly تطبيق جديد من جوجل لطرح أسئلة على جيرانك
عالم التكنولوجيا Neighborly تطبيق جديد من جوجل لطرح أسئلة على جيرانك

انت تشاهد عالم التكنولوجيا Neighborly تطبيق جديد من جوجل لطرح أسئلة على جيرانك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:32 صباحاً

باريس نبوز - أطلقت شركة جوجل تطبيق تجريبى جديد يحمل اسم Neighborly أو "الجيران" حصريًا فى مومباى بالهند، وهو يساعد المواطنين هناك فى طرح أسئلة محلية للأشخاص الذين يتواجدون بالقرب منهم، مثل السؤال عن طبيب معين، أو مكانًا للحصول على قصة شعر أو مكان لشراء منتج معين.

ووفقا لموقع gsmarena، بعد نشر السؤال على التطبيق، سيراه الأشخاص الآخرين الذين يعيشون بالقرب من المستخدم ويمكنهم اختيار الرد، ويسمح التطبيق أيضا باستخدام الصوت للتعبير عن الاستفسار بشأن أمرا معين، إذ يقوم تلقائيًا بتحويله إلى نص.

وتقول الشركة أن التطبيق يحمى الخصوصية، لذا لا تتم مشاركة أى من معلومات شخصية خاصة بالمستخدمين مع أى شخص، ولا توجد أيضًا طريقة لإرسال رسالة إلى شخص ما بشكل خاص ويمكن للمرء الرد فقط علنًا على الأسئلة.

التطبيق متاح الآن للمستخدمين فى مومباى، وهو لا يزال قيد التطوير ومن المرجح أن يتم إصداره على نطاق أوسع عند إصدار الإصدار الثابت.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا Neighborly تطبيق جديد من جوجل لطرح أسئلة على جيرانك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا Neighborly تطبيق جديد من جوجل لطرح أسئلة على جيرانك " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا استقالة الرئيس التنفيذى لـ إنتل بسبب انتهاك سياسة الشركة
التالى عالم التكنولوجيا حصاد التكنولوجيا.. مليار مستخدم لانستجرام والدخول لجروبات فيس بوك بفلوس

معلومات الكاتب