أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا - : لو اسم المرسل مابيظهرش.. طريقة لإصلاح ثغرة واتس آب المزعجة

عالم التكنولوجيا - : لو اسم المرسل مابيظهرش.. طريقة لإصلاح ثغرة واتس آب المزعجة
عالم التكنولوجيا - : لو اسم المرسل مابيظهرش.. طريقة لإصلاح ثغرة واتس آب المزعجة

انت تشاهد عالم التكنولوجيا - : لو اسم المرسل مابيظهرش.. طريقة لإصلاح ثغرة واتس آب المزعجة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:35 صباحاً

باريس نبوز - اشتكى مستخدمو واتس  آب من عيب مزعج يعيقهم عن رؤية اسم مرسل الرسالة عند تلقيهم إخطارًا، ويبدو أن المشكلة نتجت عن تحديث التطبيق الأخير، مما أدى إلى تقديم الكثير من المستخدمين للشكاوى وطرح الكثير من التساؤلات عن هذه المشكلة وطريقة حلها عبر موقع تويتر.                                                                                       

ووفقا لموقع "مترو" البريطانى، كتب عدد آخر من المستخدمين شكواهم عبر منتدى دعم أبل، إذ قال أحدهم: "لقد قمت بتحديث واتس آب إلى الإصدار 2.18.60 وأحصل الآن على إشعارات دون ظهور اسم جهة الاتصال!". بينما كتب مستخدم آخر لتطبيق الراسل المملوك لفيس بوك: "إشعارات واتس آب على أيفون7 الخاص بى لا تظهر اسم المرسل، وإذا قمت بتفعيل  Preview، فسيعرض الاسم والرسالة، وهو الأمر الذى لا أريده لأسباب تتعلق بالخصوصية، فهل هناك أى طريقة لإعادة تشغيلها إلى التصميم الأصلى حيث يظهر الاسم فقط وليس نص الرسالة نفسها؟

عيب واتس آبعيب واتس آب

 

وهناك طريقة لإصلاح المشكلة، فما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات واتس آب، والضغط على الإشعارات وتشغيل "إظهار المعاينة"، ثم توجه إلى إعدادات الأيفون والإشعارات و واتس اب و Show Previews ثم اختر Never.

كما تم إصدار تحديث جديد يطالب بإصلاح الخطأ، لكن بعض المستخدمين لا يزالون يدعون أنه يؤثر على هواتفهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا - : لو اسم المرسل مابيظهرش.. طريقة لإصلاح ثغرة واتس آب المزعجة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا - : لو اسم المرسل مابيظهرش.. طريقة لإصلاح ثغرة واتس آب المزعجة " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عالم التكنولوجيا سامسونج تبدأ إنتاج الجيل الثانى من معالجاتها الذكية

معلومات الكاتب