أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا مستخدم ينجح فى خداع ميزة التعرف على الوجه بهاتف OnePlus 6

انت تشاهد عالم التكنولوجيا مستخدم ينجح فى خداع ميزة التعرف على الوجه بهاتف OnePlus 6
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 04:31 صباحاً

باريس نبوز - اكتشف مستخدم لموقع تويتر أنه من الممكن  خداع ميزة تأمين الوجه بهاتف oneplus 6 بكل سهولة عبر استخدام نسخة ملونة مطبوعة لوجه مالك الهاتف، كما يمكن التحايل على الميزة أيضا عبر صورة بالأبيض والأسود أيضًا.

ولا يستغرق التحايل على الميزة الجديدة أكثر من ثوان معدودة فقط، مما يعرض خصوصية مالكى OnePlus 6 للخطر، ويجعل من السهل على أى  شخص الوصول إلى هواتفهم واستخراج البيانات التى يرغبون بها.

 ووفقا لموقع engadget الأمريكى، على ما يبدو أن هذا العيب يوجد داخل التكنولوجيا نفسها؛ فإن ميزة إلغاء قفل الوجه بهاتف OnePlus 6 تحدد المسافة بين المناطق المختلفة على وجهك، وتقارن تلك الصورة بالمساحة الأصلية.

وفى تصريح لموقع Phone Arena الهندى، أوضحت OnePlus أن إلغاء قفل الوجه تم تصميمه لضمان الراحة، ولم يتم تفعيل هذه الميزة لتطبيقات مثل الخدمات المصرفية أو الدفعات، كما نصحت الشركة الصينية المستخدمين باستخدام رقم التعريف الشخصى وكلمة المرور أو مستشعر بصمات الأصابع للحصول على أمان أكثر، وأكدت الشركة أنها "تعمل باستمرار" لتحسين جميع تقنياتها.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا مستخدم ينجح فى خداع ميزة التعرف على الوجه بهاتف OnePlus 6 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا مستخدم ينجح فى خداع ميزة التعرف على الوجه بهاتف OnePlus 6 " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا رغم الحظر.. جوجل تطرح ثانى تطبيقاتها بمتاجر الهواتف الصينية
التالى عالم التكنولوجيا بالمواصفات.. أبرز الاختلافات بين هاتفىLG Q7 و LG Q Stylus

معلومات الكاتب