أخبار عاجلة
اقتصاد السعودية - رسالة للأخضر.. -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا ابتعد عن المرايا ولا تشارك الباسورد.. 5 نصائح لتقوية الواى فاى فى منزلك

عالم التكنولوجيا ابتعد عن المرايا ولا تشارك الباسورد.. 5 نصائح لتقوية الواى فاى فى منزلك
عالم التكنولوجيا ابتعد عن المرايا ولا تشارك الباسورد.. 5 نصائح لتقوية الواى فاى فى منزلك

انت تشاهد عالم التكنولوجيا ابتعد عن المرايا ولا تشارك الباسورد.. 5 نصائح لتقوية الواى فاى فى منزلك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 07:29 مساءً

باريس نبوز - هناك العديد من الشكاوى الخاصة بضعف سرعة الواى فاى داخل المنازل، ويمكن أن يكون الأمر محبطًا بشكل لا يصدق عندما تدفع مقابل خدمة كل شهر لا تحصل عليها فى الواقع، ولكن هناك عددًا من الأشياء التى يمكنك القيام بها لتعزيز سرعة الإنترنت، والتأكد من أن الموجه فى المكان الصحيح..

- حافظ على جهاز "الراوتر" الخاص بك بعيدًا عن أجهزة مراقبة الأطفال وأجهزة الميكروويف والمرايا، فكلما اقتربت من الموجه، كان اتصالك أفضل وهذا يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا فى السرعة التى تتلقاها.

- احترس من إعطاء كلمة المرور الخاصة بك لأحد،  فكلما زاد عدد الأشخاص الذين لديهم كلمة مرور wifi الخاصة بك، واستخدموها فى نفس الوقت ، كلما كان أبطأ، وإذا لم تكن لديك كلمة مرور أو كان من السهل تخمينها ، فمن المحتمل أن يتمكن أى شخص مجاور من تسجيل الدخول إليها واستخدامها مجانًا.

- هناك عدد من الأدوات المختلفة للبيع التى تزعم أنها تعزز سرعة وموثوقية اتصالك، ولكن ستكون مفيدة إذا كان منزلك كبير للغاية.

- حاول أن تبقى على جهاز الراوتر فى منتصف المنزل، بحيث يمكن أن تصل إشاراته إلى كل غرفة، ولا تضعه فى مكان مغلق، ومن الأشياء الأخرى التى يجب الانتباه لها هى الجدران السميكة، فلو كانت الخرسانة كثيفة، يمكن أن تضعف الإشارة.

- استخدم كبل Ethernet بدلاً من الاعتماد على wifi، إذ يعتبر كبل Ethernet قديمًا نوعًا ما، ولكنه يعمل على تحسين إشارة النطاق العريض، وتوفر هذه الكابلات خدمة أسرع من واى فاى لأنها تنقل البيانات بوتيرة أسرع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا ابتعد عن المرايا ولا تشارك الباسورد.. 5 نصائح لتقوية الواى فاى فى منزلك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا ابتعد عن المرايا ولا تشارك الباسورد.. 5 نصائح لتقوية الواى فاى فى منزلك " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكنولوجيا - إنستغرام تلغي التحذير عند أخذ لقطات الشاشة
التالى عالم التكنولوجيا شركة حافظات شهيرة تكشف عن أحجام هواتف أيفون المقبلة من أبل

معلومات الكاتب