أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا انتقادات لـ جوجل بعد وصف الحزب الجمهورى بالنازى ومطالب للشركة بالاعتذار

عالم التكنولوجيا انتقادات لـ جوجل بعد وصف الحزب الجمهورى بالنازى ومطالب للشركة بالاعتذار
عالم التكنولوجيا انتقادات لـ جوجل بعد وصف الحزب الجمهورى بالنازى ومطالب للشركة بالاعتذار

انت تشاهد عالم التكنولوجيا انتقادات لـ جوجل بعد وصف الحزب الجمهورى بالنازى ومطالب للشركة بالاعتذار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 10:28 مساءً

باريس نبوز - تعرضت شركة جوجل للكثير من الانتقادات أمس الخميس بعد  إدراج "النازية" كآيديولوجية للحزب الجمهورى فى ولاية كاليفورنيا، إذ  تم إدراج الخطأ فى مربع التعريف Knowledge Panel الذى يظهر عند البحث عن الحزب، يليه آيديولوجيات أخرى مثل الليبرالية المحافظة.

ووفقا لموقع "ديلى  ميل" البريطانى، كان الخبير الاستراتيجى السياسى اريك ويلسون أول شخص يكتشف الخطأ وعرض  "سكرين شوت" له  على تويتر، وكتب ويلسون على تويتر: "يجب على جوجل الاعتذار عن تصنيف النازيين".

ويستمد مربع التعريف التابع لجوجل، المعلومات حول أى موضوع معين من مصادر مختلفة مثل ويكيبديا التى تعتمد على مصادر جماعية، ومنذ ذلك الحين ، قامت جوجل بإزالة فئة الأيديولوجية من Knowledge Panel التابعة للحزب الجمهورى فى كاليفورنيا.

لوحة المعرفة
لوحة المعرفة

 

وانتقد زعيم الأغلبية فى مجلس النواب كيفين ماكارثى وهو جمهورى من ولاية كاليفورنيا والذى كان من الممكن أن يحل قريبا محل رئيس مجلس النواب المنتهية ولايته بول ريان، شركة جوجل فى تغريدة بعد ظهر اليوم، واصفا الخطأ بأنه "وصمة عار".

وقال مكارثى فى تغريدته: "للأسف هذا هو آخر حادث فى اتجاه مثير للقلق نحو المحافظين، يجب أن تتم محاسبة هذه الإجراءات الضارة  #StopTheBias "

ويأتى الخطأ المحرج قبل أيام قليلة من توجه الناخبين فى كاليفورنيا إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات التمهيدية على نطاق الولاية الثلاثاء المقبل.

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا انتقادات لـ جوجل بعد وصف الحزب الجمهورى بالنازى ومطالب للشركة بالاعتذار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا انتقادات لـ جوجل بعد وصف الحزب الجمهورى بالنازى ومطالب للشركة بالاعتذار " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عالم التكنولوجيا سامسونج تبدأ إنتاج الجيل الثانى من معالجاتها الذكية

معلومات الكاتب