أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا ناسا تنشر صورة جديدة لكوكب الأرض ترد على أصحاب نظرية الأرض المسطحة

انت تشاهد عالم التكنولوجيا ناسا تنشر صورة جديدة لكوكب الأرض ترد على أصحاب نظرية الأرض المسطحة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 10:29 مساءً

باريس نبوز - انتشرت خلال الفترة الماضية العديد من المناقشات حول إذا كانت الأرض دائرية أم مسطحة، إذ يوجد فريق حتى الآن يعتقد فى أن الأرض مسطحة، ولكن هناك صورة حديثة لكوكبنا يمكنها الرد على هذا الأمر، إذ التقط قمر صناعى تابع لوكالة الفضاء الأمريكية ناسا يحمل اسم GOES-17 صورة حديثة لكوكب الأرض.

وتظهر الصورة النصف الغربى للكرة الأرضية، بما فى ذلك مناظر خلابة لقارات أمريكا الشمالية والجنوبية، كما التقط GOES-17 فيديو لغروب الشمس فوق نصف الكرة الأرضية الغربى للأرض فى 20 مايو.

الأرض
الأرض

 

وقال المتحدث باسم وكالة ناسا: "يتم عرض هذه اللقطة من على بعد  أكثر من 22000 ميل فى الفضاء، وهو ما يجعلها توضح ملامح سطح الأرض والغلاف الجوى بتفاصيل حية ودقيقة.

ووفقا للموقع "ميرور" البريطانى، تم إطلاق القمر الصناعى فى شهر مارس من مركز كنيدى للفضاء التابع لناسا، وهو الآن فى مرحلة الخروج والاختبار بعد الإطلاق، وخلال هذه الفترة، يتم معايرة أدوات وأنظمة الأقمار الصناعية والتحقق منها وتقييمها للاستخدام التشغيلي.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا ناسا تنشر صورة جديدة لكوكب الأرض ترد على أصحاب نظرية الأرض المسطحة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا ناسا تنشر صورة جديدة لكوكب الأرض ترد على أصحاب نظرية الأرض المسطحة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عالم التكنولوجيا سامسونج تبدأ إنتاج الجيل الثانى من معالجاتها الذكية

معلومات الكاتب