أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا تقرير: أبل تطرح هاتف أيفون 9 خلال نوفمبر المقبل

انت تشاهد عالم التكنولوجيا تقرير: أبل تطرح هاتف أيفون 9 خلال نوفمبر المقبل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 2 يونيو 2018 04:30 صباحاً

باريس نبوز - كشف تقرير جديد أن شركة أبل تخطط لطرح هاتفها المقبل أيفون 9 خلال موعد لا يتجاوز نوفمبر المقبل، أى بعد شهر على الموعد المقرر للكشف عن هواتف أيفون، الذى اعتادت أبل عليه لسنوات طويلة.

ووفقا لموقع Phonearea الهندى، فيزعم التقرير أن شركة أبل قامت بتكليف شركة JDI لتطوير تقنية الشاشة النشطة بالكامل، وشركة LG Display  لإنتاج شاشة قياس 6.1 بوصة، لكن تشير مصادر الصناعة إلى مشكلات تسرب الضوء حول الشق، والتى سيكون من الصعب التحايل عليها، لذا يمكن أن تؤدى إلى تأخر الكشف عن الهاتف.

جدير بالذكر أن شركة أبل ستطلق ثلاث هواتف آيفون جديدة فى خريف هذا العام، وبعد أيفون 9 هو الأكثر إثارة للاهتمام لأنه سيكون الأرخص بين الثلاثة، كما سيأتى بشاشة من الحافة إلى الحافة مع وجود الشق مثل أيفون X.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا تقرير: أبل تطرح هاتف أيفون 9 خلال نوفمبر المقبل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا تقرير: أبل تطرح هاتف أيفون 9 خلال نوفمبر المقبل " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا تسريبات جديدة تكشف عن تصميم ومواصفات هاتف موتورولا المقبل One power
التالى عالم التكنولوجيا فشل صفقة تمويل "وارين بافيت" لـ "أوبر" بـ 3 مليارات دولار

معلومات الكاتب