أخبار عاجلة
نظر دعوى بطلان القانون المدني 5 يناير المقبل -

هولندا تصطدم بألمانيا في المحطة الأخيرة بدوري الأمم الأوروبية

يبحث منتخبا ألمانيا وهولندا عن نهاية مثالية لعام 2018 عندما يلتقي المنتخبان في العاشرة إلا ربع مساء غدًا، الاحد بملعب "فيلتينس أرينا" بمدينة "جيلسنكيرشن"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري الامم الاوروبية.

4ee3db02ba.jpg

ويتصدر منتخب فرنسا جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 7 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على منتخب هولندا "الوصيف" بينما يحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث والأخير برصيد نقطة واحدة ليتأكد هبوطه للمستوى الثاني في النسخة القادمة من المسابقة.

ويتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الأربع فى المستوى الأول إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى الأمم الأوروبية، تقام في يونيو القادم وتخوض المنتخبات الأربعة مباراتى نصف نهائى، ويتأهل الفائزان لخوض مباراة نهائية، بينما يلتقى المنتخبان الخاسران فى مباراة لتحديد المركز الثالث.

87d8f46e30.jpg

ويسعى منتخب ألمانيا بقيادة المدرب يواكيم لوف لإنهاء العام الحالي بشكل إيجابي، وذلك بتحقيق فوزه الأول في مسابقة دوري الامم الاووربية بعد عام مخيب للآمال شهد الخروج من الدور الأول في بطولة كأس العالم التي أقيمت الصيف الماضي في روسيا.

كما يتطلع منتخب ألمانيا لرد إعتباره أمام هولندا بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها في مباراة الدور الأول التي أقيمت بملعب "يوهان كرويف" بالعاصمة الهولندية "أمستردام" بثلاثية نظيفة.

1a3f3f76fc.jpg

وستكون الفرصة سانحة أمام منتخب هولندا لإنتزاع صدارة المجموعة الاولى من نظيره الفرنسي والصعود للدور نصف النهائي بمسابقة دوري الامم الاوروبية عبر الفوز أو التعادل مع ألمانيا.

ويراهن رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا على الوجوه الشابة على غرار ثنائي أياكس المتألق دي ليخت، و دي يونج، للخروج من مباراة ألمانيا بنتيجة ايجابية بجانب فيرجيل فان دايك الذى يعد من أفضل مدافعي العالم في الوقت الحالي.

2d744b2b90.jpg

ويدخل منتخب هولندا مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق الفوز على فرنسا بطل النسخة الأخيرة من مسابقة كأس العالم بهدفين دون مقابل، سجلهما فينالدوم وديباي، وقدم منتخب هولندا أفضل مبارياته في عام 2018 وسط إشادة واسعة حظي بها منتخب "الطواحين" من مختلف وسائل الاعلام العالمية بعدما ألحق الهزيمة الاولى بمنتخب "الديوك الفرنسية" المتربع على عرش الكرة العالمية منذ 8 أشهر.

a5c25eafca.jpg

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عرابي: قدمنا مباراة كبيرة أمام الاتصالات والدوري لم يُحسم
التالى وزير الشباب والرياضة يكرم منتخب كرة السرعة.. صور