أخبار عاجلة

الأمطار تستقبل الدراويش فى بوروندى قبل مواجهة «ماسيجير نيجوزى»

الأمطار تستقبل الدراويش فى بوروندى قبل مواجهة «ماسيجير نيجوزى»
الأمطار تستقبل الدراويش فى بوروندى قبل مواجهة «ماسيجير نيجوزى»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

لم تمنع الأمطار الغزيرة التي شهدتها بوروندى الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى من تكثيف تحضيراته لملاقاة ماسيجير نيجوزى، بطل بوروندى، والمقررة عصر الأربعاء المقبل ضمن جولة الذهاب لدور الـ64 ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وشهدت التدريبات التي قادها البرازيلى يوسف فييرا، المدير الفنى، منافسة شرسة بين اللاعبين وجلسات تحفيزية لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل مصالحة الجماهير، كما شملت التدريبات خوض اللاعبين تدريبات بدنية خفيفة، تحت إشراف البرازيلى كارلوس هينريكى، مخطط الأحمال، من أجل استعادة جاهزيتهم البدنية. وتطرق المران لتدريبات على التسليم والتسلم تحت ضغط، قبل أن يتم تخصيص تدريبات على سرعة التحول من الحالة الدفاعية للهجومية.

واختتم بتقسيمة بين كافة اللاعبين تخللها تنفيذ عدد من الجمل الفنية والتكتيكية، كما حرص المدير الفنى على إيقافها عدة مرات لإصلاح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، فيما أدى باهر المحمدى، مدافع الفريق الدولى، تدريبات تأهيلية مكثفة تحت إشراف الجهاز الطبى، أملا في لحاقه بالمباراة. ويعانى المحمدى من الإصابة بعضلة السمانة، والتى على إثرها لم يستطع استكمال مباراة الإنتاج الحربى في أعقاب عودته مؤخرا من المنتخب الأول بعد مشاركته أمام تونس، والتى سجل فيها هدفا ويسابق الجهاز الطبى للدراويش الزمن لتجهيز باهر المحمدى، الذي يعد أحد القوام الأساسى للفريق.

من ناحية أخرى، نفى المستشار محمد الكلية، رئيس بعثة الإسماعيلى في بوروندى، ما تردد بشأن نشوب مشادة لفظية بين محمد محسن أبوجريشة، المدرب العام، وعمر الوحش، لاعب الوسط، على هامش المران الأول في بوروندى.

وأضاف عضو مجلس الإدارة أن كل ما قيل في هذا الأمر هو عار تماما عن الصحة، والفريق يحتاج لتكاتف الجميع من أجل عبور تلك المرحلة الصعبة التي تشهد تراجعا في النتائج. وأضاف: قمت باستدعاء محمد محسن أبوجريشة، المدرب العام للفريق، لمعرفة حقيقة المشادة، والذى بدوره نفى كل ما تم تداوله جملة وتفصيلا، وأكد أن جميع اللاعبين في حالة تركيز كبيرة. وواصل: هناك بعض وسائل الإعلام هدفها إحداث فرقة وأزمة داخل صفوف الفريق، وأتمنى من جماهير الإسماعيلى عدم الانصياع لها من أجل استعادة الفريق المكانة التي يستحقها في أسرع وقت ممكن.

واختتم الكلية حديثه: «نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمتنا قبل خوض لقاء الإياب بالإسماعيلية سعيا للصعود للدور المقبل بالبطولة وهو ما سيتحقق بتكاتف الجميع خلف الفريق».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فوز الأهلى و الزمالك فى دورى سيدات الطائرة