أخبار عاجلة
أخبار سعودية - بعثة النصر تصل إلى الرياض -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - مقتل 18 من الجيش الأفغاني في هجوم لـ «طالبان»

انت تشاهد العالم الان - مقتل 18 من الجيش الأفغاني في هجوم لـ «طالبان»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 13 يونيو 2018 08:24 مساءً

باريس نبوز - قال مسؤول أفغاني إن 18 من أفراد الجيش قتلوا في هجوم لمسلحي حركة طالبان على نقطة أمنية تابعة للجيش الأفغاني في إقليم بدخشان شمال شرقي البلاد.

ونقلت وكالة أنباء باجفاك الأفغانية، عن عضو مجلس الإقليم عبد الله ناجي قوله، اليوم الأربعاء، إن المئات من عناصر طالبان اقتحموا نقطة أمنية تابعة للجيش في مقاطعة جورام التابعة للإقليم الليلة الماضية، واستولوا عليها وأسفرت المعارك بين الجانبين عن مقتل 18 من جنود الجيش و12 من مسلحي طالبان بينهم عناصر أجنبية واستولى المسلحون على النقطة الأمنية والأسلحة والذخيرة كاملة.

وأضاف أن النقطة الأمنية ظلت تحت سيطرة طالبان حتى، صباح اليوم الأربعاء، حتى تم استعادتها بعد أن وصلت التعزيزات الأمنية إلى المنطقة.

من جانبه، أكد قائد عمليات إقليم بدخشان الكولونيل إمام علي عزيز، سقوط النقطة الأمنية في يد طالبان لفترة وجيزة، قائلا «لا توجد أرقام دقيقة للخسائر البشرية الناجمة عن المعارك»، ولم تعلق طالبان من جانبها على هذه الأنباء حتى الآن.

يأتي ذلك بالتزامن مع بدء تنفيذ وقف إطلاق النار الذي أعلنته الحكومة الأفغانية وبدأ سريانه، أمس الثلاثاء، فيما أعلنت طالبان وقف إطلاق النار خلال أيام عيد الفطر الثلاثة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - مقتل 18 من الجيش الأفغاني في هجوم لـ «طالبان» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - مقتل 18 من الجيش الأفغاني في هجوم لـ «طالبان» " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - الأمير هاري.. حذاء مثقوب وثروة طائلة
التالى العالم الان - رداء الانتقام.. شاهد كيف ردّت الأميرة ديانا على خيانة زوجها