أخبار عاجلة
نصيحة لكي - كيف تؤثر سمنة الأطفال على عظامهم؟ -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - اجتماع طارئ لمجلس الأمن حول غزة.. وطرح مشروع «حماية الفلسطينيين»

انت تشاهد العالم الان - اجتماع طارئ لمجلس الأمن حول غزة.. وطرح مشروع «حماية الفلسطينيين»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 13 يونيو 2018 10:06 مساءً

باريس نبوز - عقدت الجمعة العامة للأمم المتحدة، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعا طارئا، لبحث الوضع فى قطاع غزة، والتصويت على مشروع قرار لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني.

وقدم مندوب الجزائر لدى الأمم المتحدة نيابة عن الدول العربية، مشروع قرار ينص على توفير الحماية للشعب الفلسطيني، أمام الجمعية العامة للتصويت على القرار بعد فشل مجلس الأمن على اتخاذ قرار بالموضوع بسبب الفيتو الأميركى عليه.

ويدعو النص إلى اتخاذ تدابير لحماية المدنيين الفلسطينيين، بعد استشهاد أكثر من 130 فلسطينيا برصاص الاحتلال الإسرائيلى على طول السياج الحدودى لقطاع غزة مؤخرا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - اجتماع طارئ لمجلس الأمن حول غزة.. وطرح مشروع «حماية الفلسطينيين» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - اجتماع طارئ لمجلس الأمن حول غزة.. وطرح مشروع «حماية الفلسطينيين» " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - الاحتلال يحاول تزوير التاريخ بالاستيلاء على مباني فلسطين التراثية
التالى العالم الان - مقتل 18 من الجيش الأفغاني في هجوم لـ «طالبان»