أخبار عاجلة
أخبار سعودية - بعثة النصر تصل إلى الرياض -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية بالحديدة من أيدي الحوثيين

انت تشاهد العالم الان - الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية بالحديدة من أيدي الحوثيين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 13 يونيو 2018 10:06 مساءً

باريس نبوز - ذكرت قناة "سكاي نيوز"، اليوم الأربعاء، أن المقاومة اليمنية، شنت هجوما على مواقع الحوثيين في جبهة الحديدة، وسيطرت على مواقع استراتيجية من قبضة المليشيات الحوثية.

وأوضحت القناة أن المقاومة اليمنية حررت مناطق واسعة بمديرية الدريهمي ومحيط مطار الحديدة ضمن عملية عسكرية حاسمة، تمكنت من خلالها من اختراق الصفوف الأمامية للحوثيين بعد مباغتتهم ، ما أدى إلى تقهقر صفوف المليشيات الإرهابية وفرار قياداتها من الجبهات.

في السياق ذاته ، نفذت مقاتلات التحالف العربي ضربات دقيقة لمواقع الحوثيين في جبهة الحديدة أفقدتهم القدرة على التمركز والصمود ميدانيا.

كان المتحدث باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، قد أكد التزام التحالف بتحرير الحديدة بالكامل من المليشيات الحوثية الانقلابية، مع الحرص على حماية المدنيين في المدينة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية بالحديدة من أيدي الحوثيين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية بالحديدة من أيدي الحوثيين " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - الأمير هاري.. حذاء مثقوب وثروة طائلة
التالى العالم الان - رداء الانتقام.. شاهد كيف ردّت الأميرة ديانا على خيانة زوجها