أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عالمية - تحذير أميركي لمشجعي المونديال: لا تستصحبوا أجهزتكم الإلكترونية

اخبار عالمية - تحذير أميركي لمشجعي المونديال: لا تستصحبوا أجهزتكم الإلكترونية
اخبار عالمية - تحذير أميركي لمشجعي المونديال: لا تستصحبوا أجهزتكم الإلكترونية

انت تشاهد اخبار عالمية - تحذير أميركي لمشجعي المونديال: لا تستصحبوا أجهزتكم الإلكترونية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 08:00 صباحاً

باريس نيوز - وقال مدير المركز الوطني للأمن ومكافحة التجسس في الولايات المتحدة وليام إيفانينا أمس إن عملية التجسس الروسي ستكون واسعة النطاق "حتى أولئك الذين يظنون أنهم غير مهمين على الإطلاق يمكن التجسس عليهم أثناء وجودهم في روسيا".

وتابع قائلا إن "كل الذين يسافرون إلى روسيا لحضور كأس العالم يجب عليهم ألا يقللوا من شأن المخاطر الإلكترونية التي ينطوي عليها هذا الأمر".
    
كما أوصى المشجعين الذين يعتزمون السفر إلى روسيا بتوخي الحذر قائلا "إذا كنتم تعتزمون أن تأخذوا معكم هاتفا محمولا أو حاسوبا محمولا أو مساعدا رقميا شخصيا أو أي جهاز إلكتروني آخر فإياكم أن تخطئوا الظن فكل البيانات الموجودة على هذه الأجهزة لا سيما بيانات التعريف الخاصة بكم يمكن أن تطّلع عليها الحكومة الروسية أو مجرمون إلكترونيون".
    
وفي نصيحته لهؤلاء المشجعين، يرى المسؤول الأمني الأميركي أن "الحل الأمثل والأبسط هو ألا يصطحب المرء في رحلته إلى روسيا أي جهاز إلكتروني أساسي أو أن يتخذ إجراءات احترازية مثل نزع البطارية من الجهاز حين لا يكون في وضعية الاستخدام".

وأكد إيفانينا أن المسؤولين الحكوميين ومسؤولي الشركات هم الأهداف الأساسية لعمليات التجسس، مضيفا "لكن لا تنطلقوا من مبدأ أنه لا قيمة لكم كي يقع استهدافكم".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عالمية - تحذير أميركي لمشجعي المونديال: لا تستصحبوا أجهزتكم الإلكترونية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عالمية - تحذير أميركي لمشجعي المونديال: لا تستصحبوا أجهزتكم الإلكترونية " تم نقلة من موقع " الجزيرة نت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة نت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك