أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - عاجل: محمد صلاح لن يلعب أمام أوروجواي في كأس العالم روسيا 2018

العالم الان - عاجل: محمد صلاح لن يلعب أمام أوروجواي في كأس العالم روسيا 2018
العالم الان - عاجل: محمد صلاح لن يلعب أمام أوروجواي في كأس العالم روسيا 2018

انت تشاهد العالم الان - عاجل: محمد صلاح لن يلعب أمام أوروجواي في كأس العالم روسيا 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 01:32 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

كشف مدير المنتخب المصري الأول لكرة القدم المشارك في مونديال روسيا 2018 المهندس إيهاب لهيطة أنه لا يمكن الدفع بنجم الفريق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أمام أوروجواي في افتاحية المنتخب فيكاس العالم روسيا 2018مونديال روسيا يوم الجمعة المقبل وهو ما يزال يعاني من آلام الكتف.
وأوضح لهيطة في تصريحات صحفية اليوم الاثنين في جروزني عاصمة الشيشان أن مباراة أوروجواي غاية في الصعوبة كونها بداية المشوار وأمام فريق قوي، وأن المنتخب المصري يحتاج لجهود صلاح بشدة في تلك المواجهة، ولكن في كل الأحوال لن يشارك إلا إذا كان سليما بنسبة 100%.
أوضح مدير منتخب الفراعنة أن الجهاز الفني سينتظر حتى زوال الآلام من كتف محمد صلاح نهائيا وبعدها سيشركه في المباريات، لأن مستقبله يهم الجهاز الفني وهو ابن مصر والكل فخور بما قدمه، والإصرار على الدفع به وهو غير جاهز من الممكن أن يفاقم الإصابة التي يعاني منها.
وتابع لهيطة إن صلاح يسير في برنامجه العلاجي بشكل جيد للغاية حيث بدأ في الجري الخفيف حول الملعب وسيدخل في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي في الفترة المقبلة.
ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره منتخب أوروجواي يوم الجمعة المقبل على إستاد إيكاترنبرج في روسيا في أول مباريات الفريقين بالمجموعة الأولى للمونديال.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - عاجل: محمد صلاح لن يلعب أمام أوروجواي في كأس العالم روسيا 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - عاجل: محمد صلاح لن يلعب أمام أوروجواي في كأس العالم روسيا 2018 " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - “الغفلة الخليجية”!
التالى العالم الان - تفاصيل.. العراق: نار الغضب الشعبي تحصد 5 قتلى