أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - لماذا قررت مادونا التخلي عن قصرها الراقي في لوس أنجلس

العالم الان - لماذا قررت مادونا التخلي عن قصرها الراقي في لوس أنجلس
العالم الان - لماذا قررت مادونا التخلي عن قصرها الراقي في لوس أنجلس

انت تشاهد العالم الان - لماذا قررت مادونا التخلي عن قصرها الراقي في لوس أنجلس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 03:02 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

في العام 2013 اتخذت نجمة البوب المشهورة، مادونا، من الولايات المتحدة الأميركية مقراً رئيساً لها. ولأنها لا تقبل بأقل من الأفضل، اشترت قصراً فاخراً في أحد أرقى أحياء لوس أنجلس.

كان القصر ملكاً للمثلة سيلا وارد، التي كانت قد عرضته للبيع لعدة أشهر مقابل 28 مليون دولار. ولما لم تجد مشترياً له، خفضت السعر برقم كبير، فاغتنمت مادونا الفرصة واشترت القصر المذهل مقابل 19 مليون دولار فقط.

والقصر هو تجسيد لما قد يرتبط في ذهنك بنجمة مثل مادونا، من أسلوب حياة ومعيشة، من أناقة وبذخ.

فمساحة الأرض المشيّد عليها المنزل تقارب 7 آلاف متر مربع، من الحدائق المعتنى بها، وأشجار النخيل التي تميز ولاية كاليفورنيا المشمسة، وخصوصية تليق بنجمة شهيرة، ومميزات لا تقتصر على حمام سباحة كبير أو على ملعب لكرة التنس.

القصر يتكون من عدة أجنحة، الجناح الرئيس يضم 8 غرف نوم و14 حماماً، بالإضافة إلى جناحين مستقلين، يقوم كل منهما بدور منزل منفصل للضيوف.

أضيفي لمميزات الجناح الرئيس قاعة عرض سينمائي تسع 15 مشاهداً، وعدة مدفآت طبيعية متناثرة في أرجاء غرف المنزل، كما جددته النجمة بخزانات خشبية مصنوعة ومجمعة يدوياً، بالإضافة إلى أسطح من الرخام الطبيعي لطاولات المطبخ، وأرضيات من الخشب الطبيعي، ونظام صوتي يغطي المنزل بالكامل، مع مطبخ مجهز على أحدث طراز، وبالطبع صالة ألعاب رياضية مجهزة بكل ما تحتاج إليه مادونا لرشاقتها وعروضها المفعمة بالحركة والطاقة.
ولأن النجمة العالمية تفضل حالياً الإقامة في دول أخرى غير الولايات المتحدة، قررت أن تعرض المنزل للبيع مقابل 35 مليون دولار.

int=Device::desktop

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - لماذا قررت مادونا التخلي عن قصرها الراقي في لوس أنجلس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - لماذا قررت مادونا التخلي عن قصرها الراقي في لوس أنجلس " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأن - 200 ألف رأس ماشية دخلت العاصمة في ظرف 48 ساعة
التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك