أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - لماذا وقفت ميغان ماركل خلف كيت ميدلتون على شرفة القصر؟ السبب ليس كما تتوقعين

العالم الان - لماذا وقفت ميغان ماركل خلف كيت ميدلتون على شرفة القصر؟ السبب ليس كما تتوقعين
العالم الان - لماذا وقفت ميغان ماركل خلف كيت ميدلتون على شرفة القصر؟ السبب ليس كما تتوقعين

انت تشاهد العالم الان - لماذا وقفت ميغان ماركل خلف كيت ميدلتون على شرفة القصر؟ السبب ليس كما تتوقعين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 03:02 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

كل من شاهد الصور الرسمية التي نشرها القصر الملكي البريطاني خلال الاحتفال بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثاني والتسعين يوم السبت الماضي، لاحظ أن ميغان ماركل وقفت خلف كيت ميدلتون.

حيث كانت العائلة الملكية قد تجمعت على شرفة قصر باكينغام لحضور عرض القوى الجوية Trooping The Colour. وكانت تلك المرة الأولى التي تسجل فيها ميغان ماركل ظهوراً على شرفة القصر، عكس كيت ميدلتون التي اعتادت الأمر.

ربما فكر الجميع بأن سبب وقوف ميغان وراء كيت هو أن الأخيرة أكبر منها شأناً ومكانة، ولكن حسبما بيّن القصر فإن هذا كان خيار ميغان بنفسها بسبب وجود الكثير من الأطفال الصغار الذين يفضّلون الصف الأول من الشرفة. ولكن في جميع الأحوال، موقع ميغان لم يكن بهذا السوء، فلقد كانت بارزة خلال الحفل وربما فضلت الابتعاد عن الازدحام والوقوف إلى جانب زوجها الأمير هاري، فكلاهما استغنيا عن الصف الأول في الشرفة.

int=Device::desktop

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - لماذا وقفت ميغان ماركل خلف كيت ميدلتون على شرفة القصر؟ السبب ليس كما تتوقعين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - لماذا وقفت ميغان ماركل خلف كيت ميدلتون على شرفة القصر؟ السبب ليس كما تتوقعين " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأن - 200 ألف رأس ماشية دخلت العاصمة في ظرف 48 ساعة
التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك