أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - في أول اجتماع.. الحكومة الأردنية تسحب مشروع قانون الضرائب

انت تشاهد العالم الان - في أول اجتماع.. الحكومة الأردنية تسحب مشروع قانون الضرائب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 05:30 مساءً

باريس نبوز - أعلن رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز، اليوم الخميس، سحب مشروع القانون المعدّل لضريبة الدخل، وذلك خلال الجلسة الأولى لمجلس الوزراء التي عقدت اليوم، بحسب "سكاي نيوز" الإخبارية.

كان "الرزاز" تعهد بسحب مشروع قانون ضريبة الدخل من عهدة مجلس النواب فور أداء الحكومة اليمين الدستورية أمام العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.

وكلف العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، في الخامس من يونيو الجاري الرزاز الذي كان يشغل منصب وزير التربية والتعليم بتشكيل حكومة جديدة خلفا لحكومة الملقي التي استقالت على وقع احتجاجات على قانون ضريبة الدخل الجديد.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - في أول اجتماع.. الحكومة الأردنية تسحب مشروع قانون الضرائب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - في أول اجتماع.. الحكومة الأردنية تسحب مشروع قانون الضرائب " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - محمد بن سلمان: التعاون بين السعودية وروسيا جلب الفائدة للعالم
التالى اخبار عالمية - قمة ترامب كيم.. بيونغ يانغ تُطمئن وأميركا متفائلة