أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - رئيس كولومبيا الجديد: لن نسمح بهدم اتفاق السلام مع «فارك»

انت تشاهد العالم الان - رئيس كولومبيا الجديد: لن نسمح بهدم اتفاق السلام مع «فارك»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 18 يونيو 2018 11:31 صباحاً

باريس نبوز - تعهد الرئيس الكولومبي المنتخب إيفان دوكي، بالحفاظ على اتفاقيات السلام المبرمة مع متمردي القوات المسلحة الثورية الكولومبية (فارك).

وقال دوكي، أمام الآلاف من مؤيديه في العاصمة بوجوتا وفقا لموقع "كولومبيا ريبورتس" الإخباري، اليوم الإثنين: "لن نسمح بهدم السلام اتفاق السلام بين الحكومة وحركة فارك، ولن نقطع الاتفاقيات الموقعة مع القوات المسلحة الثورية لكولومبيا حتى نجعل السلام يأتي للكولومبيين كافة".

وتغلب المرشح اليميني المتشدد إيفان دوكي، على منافسه اليساري جوستافو بيترو، في الانتخابات الرئاسية الكولومبية التي جرت، أمس الأحد، وشهدت منافسة كبيرة بين اليمين واليسار.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - رئيس كولومبيا الجديد: لن نسمح بهدم اتفاق السلام مع «فارك» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - رئيس كولومبيا الجديد: لن نسمح بهدم اتفاق السلام مع «فارك» " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية