أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - جديد المونديال: المكسيك تسقط ألمانيا.. تعثر البرازيل.. فوز صربيا

العالم الان - جديد المونديال: المكسيك تسقط ألمانيا.. تعثر البرازيل.. فوز صربيا
العالم الان - جديد المونديال: المكسيك تسقط ألمانيا.. تعثر البرازيل.. فوز صربيا

انت تشاهد العالم الان - جديد المونديال: المكسيك تسقط ألمانيا.. تعثر البرازيل.. فوز صربيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 18 يونيو 2018 01:32 مساءً

أخبار باريس نيوز - أبرز أحداث أمس الأحد 17 يونيو 2018:

كأس العالم:

حقق منتخب المكسيك أقوى مفاجآت بطولة كأس العالم المُقامة في روسيا حاليًا بالفوز على منتخب ألمانيا بهدف نظيف في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحـــد على ملعب لوجنيكي في الجولة الافتتاحية لمنافسات المجموعة السادسة من المسابقة.

سقط منتخب البرازيل في فخ التعادل أمام منتخب سويسرا بهدف لكل فريق، وذلك في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم على ملعب روستوف أرينا ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا.

جح منتخب صربيا في التغلب على نظيره منتخب كوستاريكا بهدف نظيف في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحــد على ملعب كوسموس أرينا بالجولة الأولى ضمن منافسات المجوعة الخامسة من بطولة كأس العالم المُقامة حاليًا في روسيا.

ركز مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول الأحد على الخطورة التي يشكلها جناح توتنهام ديلي آلي على فريقه، وذلك عندما يتواجه الإثنين مع الإنكليز في مستهل مشوارهما في المجموعة السابعة لمونديال روسيا 2018.

YYYY-YYYY-YYYYY-YYYYY-YY-YYYYYY-YYYYYYY-

يبدأ المنتخب التونسي لكرة القدم مهمته الصعبة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بمواجهة نظيره الانكليزي الاثنين على ملعب “فولغوغراد أرينا” في الجولة الاولى من منافسات المجموعة السابعة.

w5dnoewfhg7u0vrwg5qh_324255.jpg

يرى هيرنان كريسبو مهاجم منتخب الأرجنتين السابق أن لاعب بقيمة ليونيل ميسي ليس قادر على تحقيق مسابقة كأس العالم بمفرده مثلما نجح دييغو مارادونا في السابق بفضل موهبته الخارقة.

lionel-messi-argentina-iceland-world-cup

فشل النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” الملقب بـ أعظم لاعب في كل العصور من قبل جماهير برشلونة في مواجهة أصغر دولة تشارك في كأس العالم، إذا ما هو الخطأ الذي حدث؟.

690_1_868938.jpg

أشاد ظهير أيسر المنتخب الفرنسي السابق “باتريس إيفرا” بقدرات اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مقارنة بما يمتلكه اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

7bbb11d0-70e1-11e8-bea8-19c536c7c943_ron

يستهل المنتخب السويدي لكرة القدم مشواره في نهائيات كأس العالم في روسيا الاثنين بمواجهة كوريا الجنوبية في غياب نجمه زلاتان ابراهيموفيتش للمرة الاولى منذ عام 2002… مع ذلك، يحضر العملاق “ايبرا” بتصريحاته الجدلية في البرامج التلفزيونية والإعلانات التجارية والرعاة التجاريين.

h_54415758_412815.jpg

طالب مدرب فرنسا ديدييه ديشان الأحد مهاجمه انطوان غريزمان بـ “القيام المزيد”، وذلك غداة الأداء المتواضع الذي قدمه في المباراة الأولى لمنتخب “الديوك” في مونديال روسيا 2018 ضد استراليا (2-1).

h_54412700_200734.jpg

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن سحب هدف فرنسا الثاني في شباك أستراليا من لاعب الوسط بول بوغبا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حذر اسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا المدرب الحالي للمنتخب الوطني خورخي سامباولي أنه “إذا واصل اللعب بهذه الطريقة، لن يتمكن من العودة الى الارجنتين”، وذلك غداة التعادل المخيب أمام ايسلندا (1-1) في مونديال روسيا 2018.

h_54414327_829163.jpg

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيظل حديث وسائل الإعلام لفترة طويلة بعدما فشل فى قيادة منتخب بلاده لتحقيق الفوز على أيسلندا فى افتتاح مشوار نهائيات كأس العالم فى روسيا.

messi_768770.jpg

أكد خافيير هيرنانديز “تشيتشاريتو” لاعب المنتخب المكسيكي على سعادته بتحقيق فريقه الفوز على نظيره الألماني بهدف دون مقابل، في مباراة الافتتاحية بالمجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم.

ch_743537.jpg

أكد شين تاي يونغ المدير الفني لكوريا الجنوبية أنه جعل لاعبي المنتخب يبادلوا القصمان فيما بينهم ليرتدي كل لاعب رقم مختلف، ويرجع السبب بذلك إلى رغبته بإرباك المراقبين خلال المباريات الودية.

Shin_Tae-yong_1_581938.jpg

سقط المنتخب البرازيلي في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نظيره المنتخب السويسري في المباراة التي جمعتهم بالدور الأول ضمن بطولة كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.

 

 

 

 

 

أكد تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل وجود خطأ على ستيفن زوبر نجم منتخب سويسرا وذلك قبل إرحرازه لهدف التعادل في شباك البرازيل، لتنتهي المباراة التي جمعتهم ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا بالتعادل الإيجابي 1-1.

Brazil-Switzrland_137760.jpg

أخبار الإنتقالات:

أكدت تقارير صحافية إسبانية أن نادي برشلونة لا يمانع رحيل حارسه الهولندي الدولي “ياسبر سيليسين” لصفوف نادي روما في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

image-47_724684.png

يتابع كبار الأندية الأوروبية أداء اللاعب الصربي الشاب ونجم نادي لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش في ظهوره الأول مع منتخب بلاده أمام كوستاريكا في كأس العالم في روسيا 2018.

nintchdbpict000402469068_115121.jpg

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - جديد المونديال: المكسيك تسقط ألمانيا.. تعثر البرازيل.. فوز صربيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - جديد المونديال: المكسيك تسقط ألمانيا.. تعثر البرازيل.. فوز صربيا " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية