أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - فضيحة بفندق المنتخب المصري أطاحت به خارج كأس العالم!

العالم الان - فضيحة بفندق المنتخب المصري أطاحت به خارج كأس العالم!
العالم الان - فضيحة بفندق المنتخب المصري أطاحت به خارج كأس العالم!

انت تشاهد العالم الان - فضيحة بفندق المنتخب المصري أطاحت به خارج كأس العالم!
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 20 يونيو 2018 01:30 مساءً

أخبار باريس نيوز - تسبتت خسارة منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضد منتخب روسيا أمس الثلاثاء في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم المُقامة في روسيا في ضجة كُبرى في الصحافة المصرية التي انتقدت بقوة أداء المنتخب تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وذكرت تقارير صحفية أن هناك فضيحة حدثت في مقر إقامة منتخب الفراعنة في الفندق الموجود بمدينة سان بيترسبورغ التي أثقيمت فيها المباراة بين المنتخب الوطني والدب الروسي.

35486481_1835077019880249_73082284973175

وانتشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لبعض الفنانين المصريين الذين وصلوا إلى مقر إقامة الفريق يوم الأحد، أي قبل المباراة أمام المنتخب الروسي بيومين.

في حين أشارت تلك التقارير إلى أن تواجد الفنانين في نفس الفندق مع بعثة المنتخب المصري تسبب في تشتيت انتباه لاعبي المنتخب الذي تلقى خسارة فادحة جعلته على حافة الخروج المهين من المونديال.

h_54422756_831435.jpg

وكتب رئيس لجنة الرياضة في مجلس النواب المصري فرج عامر على صفحته على فيسبوك “أتمنى من جميع النجوم والفنانين والشخصيات العامة من المصريين المتواجدين في روسيا من أجل مساندة منتخب مصر الكروي في كأس العالم أن يتركوا الفريق وشأنه وأن يغادروا الفندق الذي يقيم فيه المنتخب المصري حتى يستطيع اللاعبون وجهازهم الفني والإداري التركيز”.

أمَّا الاتحاد المصري لكرة القدم فخرج ببيان قال فيه ” الفريق لا علاقة له بما يحدث في الفندق، حيث أن اللاعبين معزولين تمامًا في الدور المخصص لهم ويتحركون عبر ممرات يحيطها الأمن ليكون عازلًا بينهم وبين الجماهير المتواجدة في بهو الفندق “.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - فضيحة بفندق المنتخب المصري أطاحت به خارج كأس العالم! " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - فضيحة بفندق المنتخب المصري أطاحت به خارج كأس العالم! " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية