أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - «فيسبوك» يطلق خاصية جديدة تزعج المستخدمين

انت تشاهد العالم الان - «فيسبوك» يطلق خاصية جديدة تزعج المستخدمين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 20 يونيو 2018 10:07 مساءً

باريس نبوز - أطلقت شبكة التواصل الاجتماعي الأمريكية العملاقة فيسبوك ميزة جديدة ربما تكون أكثر إزعاجا لبعض المستخدمين، حيث أعلنت أنها بدأت طرح إعلانات الفيديو التلقائية داخل تطبيق ماسنجر.

ووفقا لما نشره موقع "fonearena" الهندي، فقد بدأ تطبيق ماسنجر في عرض الإعلانات قبل عام تقريبا، إلا أنها كانت إعلانات ثابتة وليست إعلانات فيديو، مع ملاحظة أن إعلانات الفيديو تعد أكثر تكلفة، وهو ما يعني مزيدا من الأرباح لفيسبوك، حسبما نقلت سبوتنيك.

وقال ستيفانوس لوكاكوس، رئيس قسم الإعلانات بتطبيق ماسنجر، إن الشركة تدرك أن هذا الموضع قد يكون بغيضًا لدى البعض، لذا ستراقب الشركة سلوك المستخدمين لتحديد ما إذا كانت هذه الإعلانات قد أدت إلى التأثير بالسلب عليهم، ومن المنتظر أن يتم بدء تشغيل الإعلانات تلقائيًا عند قيام المستخدم بفحص رسائله، مع ملاحظة أنه تم طرح هذه الميزة لمجموعة صغيرة من المستخدمين في الوقت الحالي.

وقالت شبكة فيسبوك في بيان لها، إن الأشخاص الذين يستخدمون ماسنجر كل شهر هم أولوية رئيسية لنا، وسيبقون مسيطرين على تجربتهم، ومع ذلك، فإن الاستمرار في السيطرة لا يعني أنه يمكنك إلغاء الاشتراك في إعلانات ماسنجر، ولكن هذا يعني أنه بإمكانك إخفاء إعلان أو الإبلاغ عنه أو إدارة تفضيلات الاستهداف.

اقرأ أيضا

سيارة مسروقة وفيس بوك.. تفاصيل العثور على جثة «أردني» فى الصحراء 

ربع مليون حالة طلاق وخلع بطلها «البلاي ستيشن».. و«الفيس بوك والموبايل» ضمن القائمة 

كيف تحصل الدولة ضرائب على إعلانات جوجل وفيس بوك؟ 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - «فيسبوك» يطلق خاصية جديدة تزعج المستخدمين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - «فيسبوك» يطلق خاصية جديدة تزعج المستخدمين " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - أول ضربة لاستثماراته.. حساب ريال مدريد على تويتر ينهار بسبب رونالدو
التالى العالم الان - بديل رونالدو يصفع ريال مدريد ويدخل في مفاوضات مع برشلونة