أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - الجيش اليمني يُطلق عملية عسكرية في البيضاء.. ومقتل 37 حوثيا

انت تشاهد العالم الان - الجيش اليمني يُطلق عملية عسكرية في البيضاء.. ومقتل 37 حوثيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 20 يونيو 2018 10:07 مساءً

باريس نبوز - أطلقت قوات الجيش اليمني، مسنودة بطيران التحالف العربي، اليوم الأربعاء، عملية عسكرية واسعة تمكنت خلالها من تحرير مواقع استراتيجية جديدة بمحافظة البيضاء وسط البلاد.

وقال قائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاه اللواء مفرح بحيبح، وفقا لقناة (العربية الحدث) الإخبارية، إن العملية تم إطلاقها من محورين، هما محور نعمان ومحور (ناطع- الملاجم)، وتمكنت القوات من تحرير مواقع استراتيجية مهمة خلال الساعات الأولى من انطلاق العملية.

وأشار إلى أنه تم تحرير عقبة القنذع بالكامل، ويوجد بها الخط الذي يربط مديرية بيحان التابعة لمحافظة شبوة بمحافظة البيضاء.

وفي جهة الملاجم، قال اللواء بحيبح، إن قوات الجيش تمكنت من تحرير مواقع الفقراء وقرن البان وأجزاء من اشعاب فضحة وسط فرار جماعي لعناصر الميليشيات.

وذكر بحيبح، أن 37 عنصرا من ميليشيات الحوثي قتلوا وجرح آخرون، كما تم أسر ما يقارب 30 من الميليشيات، إضافة إلى تدمير ثلاثة أطقم قتالية وتدمير عربة "بي إم بي" تابعة للحوثيين.

يشار إلى أن قوات الجيش اليمني، بدعم من التحالف، تسعى لاستكمال تحرير محافظة البيضاء، التي تتوسط بموقعها الاستراتيجي ثماني محافظات يمنية، وسيفتح تحريرها جبهة جديدة باتجاه ذمار وتطويق العاصمة صنعاء من جهة الجنوب، لاستكمال إنهاء الانقلاب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - الجيش اليمني يُطلق عملية عسكرية في البيضاء.. ومقتل 37 حوثيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - الجيش اليمني يُطلق عملية عسكرية في البيضاء.. ومقتل 37 حوثيا " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية