أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - ترامب: خفض الضرائب على الشركات أكتوبر المقبل

انت تشاهد العالم الان - ترامب: خفض الضرائب على الشركات أكتوبر المقبل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 05:49 صباحاً

باريس نبوز - أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن المرحلة الثانية من الإصلاح الضريبي في الولايات المتحدة سوف تعلن في شهر أكتوبر المقبل.

وذكر راديو (صوت أمريكا) ، في نشرته باللغة الإنجليزية، أن ترامب أوضح، في مقابلة صحفية، أن هذه المرحلة الثانية سوف تشمل خفض الضرائب على الشركات من 21 في المائة الى 20 في المائة، وسوف تعلن في شهر أكتوبر المقبل وربما قبل ذلك بقليل.

على صعيد متصل، حذر مكتب الميزانية بالكونجرس، البعيد عن سيطرة الأحزاب الأمريكية، من أن خفض الضرائب مرة أخرى من شأنه أن يسارع من زيادة الدين الفيدرالي الأمريكي الذي يتصاعد بالفعل بشكل كبير.

وكان ترامب وقع في شهر ديسمبر الماضي على أكبر خفض ضريبي في غضون 30 عاما تضمن خفض الضرائب على الشركات من 35 في المائة الى 21 في المائة ، كما منح إعفاءات ضريبية مؤقتة للطبقة المتوسطة.

يشار إلى أن الدين الفيدرالي الأمريكي يمثل 87 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - ترامب: خفض الضرائب على الشركات أكتوبر المقبل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - ترامب: خفض الضرائب على الشركات أكتوبر المقبل " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - بسبب «ألعاب نارية».. مصرع وإصابة 10 فلسطينيين في انفجار بغزة
التالى العالم الان - كوريا الشمالية تطلب وساطة صينية لإنهاء «العقوبات الاقتصادية»