أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - سيتروين ميهاري 2018.. سيارة كهربائية بتصميم متطور

العالم الان - سيتروين ميهاري 2018.. سيارة كهربائية بتصميم متطور
العالم الان - سيتروين ميهاري 2018.. سيارة كهربائية بتصميم متطور

انت تشاهد العالم الان - سيتروين ميهاري 2018.. سيارة كهربائية بتصميم متطور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 07:52 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

قدمت شركة سيتروين الفرنسية سيارتها الكهربائية الجديدة ميهاري 2018 بهيكل وتصميم جديد ليتمتع الركاب الأربعة بمزيد من الراحة، وتأتي السيارة بسقف صلب مع نوافذ جانبية ونافذة خلفية، وقد تحولت إلى سيارة عائلية حقيقية، وتم تصميم المقصورة الداخلية بمواد ذات جودة عالية بما يتفق مع عظمة العلامة التجارية الفرنسية.

أضافت لوحة القيادة الجديدة والمقاعد الجميلة نظرة أكثر عصرية على السيارة، في حين أصبح الوصول إلى المقاعد الخلفية أسهل بكثير، وهي تفتخر بمزيد من الحداثة يؤكد شخصيتها. وقد زاد تصميمها النقي وغير المألوف من راحة الركاب ومتعة القيادة، وقد تم تعزيز تصميم الجسم الفريد من نوعه الجديد، المستوحى من عالم الترفيه، من خلال تمديدات الألواح والعتبات والمصدات السوداء، كما يتميز الباب الخلفي وشبكة سيتروين E-ميهاري الجديدة بشعارات سوداء جديدة.

وتشمل المميزات الأخرى التي حصلت عليها السيارة نظام القفل المركزي، وأربع وسائد هوائية، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات. وتصل سعة حيز تخزين الأمتعة بالسيارة إلى 800 ليتر، كما يظهر أيضاً بالكونسول الأوسط والأبواب مواضع تخزين تصل سعتها إلى 78 ليتر، وقد زودت السيارة  بعجلات مصنوعة من سبائك الألومنيوم من قياس 15 بوصة.

وأصبح محرك السيارة كهربائي بالكامل ومدعوم بأحدث جيل من بطارية ليثيوم بوليمر الذي يقاوم التغيرات المناخية وقد تم اختباره على أكثر من 150 مليون كيلومتراً مربعاً. وعلى الرغم من أن قوة المحرك 50 كيلوواط لم تتغير عن النسخة القديمة إلا أن عزم الدوران أصبح 166 نيوتن مترًا، مما يتيح للسيارة التسارع إلى 60كلم/ سا خلال 3.7 ثانية، وبلوغ سرعة قصوى تصل إلى 110 كلم/ سا، وقدرة على قطع مسافة 195 كلم قبل إعادة شحن البطارية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - سيتروين ميهاري 2018.. سيارة كهربائية بتصميم متطور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - سيتروين ميهاري 2018.. سيارة كهربائية بتصميم متطور " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - دويتشه فيله: كل العيون على الدوحة
التالى العالم الان - Ooredoo تطرح جهاز Netgear Orbi Hub مع باقاتها