أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - مفاوضات التسوية في درعا السورية بوساطة أردنية

الأن - مفاوضات التسوية في درعا السورية بوساطة أردنية
الأن - مفاوضات التسوية في درعا السورية بوساطة أردنية

انت تشاهد الأن - مفاوضات التسوية في درعا السورية بوساطة أردنية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 10:38 صباحاً


أخبار باريس نيوز - كشف متحدث باسم المعارضة السورية عن استئناف المفاوضات بين مسلحي المعارضة السورية وضباط من الجيش الروسي، بشأن الوضع بدرعا السورية، بعد وساطة أردنية.

ونقلت وكالة "رويترز" عن المتحدث باسم غرفة العمليات المركزية التي تمثل مفاوضي "الجيش السوري الحر" أن فريقا يمثل الجيش السوري الحر يجري الآن مفاوضات مع ضباط روس في بلدة بصرى الشام.

وذكر مقاتلو المعارضة في وقت سابق أن المفاوضات فشلت أمس السبت، بعد اجتماع طلب خلاله ضباط روس من فريق المعارضة استسلاما كاملا.وتهدف المفاوضات إلى التوصل لاتفاق سلام في بلدة يسيطر عليها مقاتلو المعارضة بجنوب غرب سوريا.تجدر الإشارة إلى أن فصائل من المعارضة السورية في درعا وافقت أمس السبت في مفاوضات "المصالحة" مع القوات الحكومية، التي تجري بوساطة روسيا، على تسليم 9 بلدات وقرى للجيش السوري.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - مفاوضات التسوية في درعا السورية بوساطة أردنية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - مفاوضات التسوية في درعا السورية بوساطة أردنية " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأن - موجة حر شديدة تضرب ولايات الجنوب والشرق
التالى اخبار عالمية - إيران تتوعد السعودية إن انتزعت حصتها بالسوق النفطية