أخبار عاجلة
انخفاض أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 19/7/2018 -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - 12 سؤالاً لكنزة ومارغو.. المصممتان اللتان تقفان وراء NUE EYEWEA

العالم الان - 12 سؤالاً لكنزة ومارغو.. المصممتان اللتان تقفان وراء NUE EYEWEA
العالم الان - 12 سؤالاً لكنزة ومارغو.. المصممتان اللتان تقفان وراء NUE EYEWEA

انت تشاهد العالم الان - 12 سؤالاً لكنزة ومارغو.. المصممتان اللتان تقفان وراء NUE EYEWEA
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 12:05 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

نظراً لحر الصيف ومناسباتك العديدة، تحتاجين إلى نظارة شمسية تغيّر من أسلوبك وتضفي عليه لمسة متفرّدة. من هذا المنطلق أردنا أن نعرفك في هذه المقابلة إلى علامة NUE Eyewear .
رأت هذه العلامة النور على يدي المصممتين كنزة ومارغو، كلاهما نشأتا في المغرب وعشقتا الأناقة وتفاصيلها المتميزة. خلال السنوات العشر الأخيرة، اكتشفت الشابتان شغفهما بالقبعات، الأحذية والنظارات، وبدأتا رحلة جمع التصاميم الاستثنائية من هذه القطع قبل أن تقررا إطلاق علامتهما الخاصة، NUE Eyewear.
بالنسبة إليهما، النظارة مثل أي قطعة تزيين أخرى، بإمكانها التعبير عن شخصيتك وهويتك ومزاجك أيضاً، ومنحك الأسلوب الذي ترغبين. فلكل مناسبة نظارة معينة، تعرّفي أكثر إلى العلامة ونصيحة المصممتين للسيدة الشرقية فيما يتعلق باختيار النظارة الشمسية.
تعرّفي أكثر إليهما من خلال هذه المقابلة..
كيف أثّرت نشأتكما في المغرب على حسّكما الجمالي كمصممتين؟

المغرب بلاد رائعة فيما يتعلق بالفن والأعمال اليدوية، تحديداً في مراكش حيث نشأنا محاطتين بكل ما هو جميل من حيث الروائح والألوان والأماكن والمناظر والمواد. لقد جلنا في مختلف أنحاء البلاد وأدركنا منذ صغرنا بأن السيدات والرجال في المغرب يستثمرون كل طاقاتهم من أجل خلق قطع جميلة، سواء كانت ملابس أو فخار أو مجوهرات ويهتمون بكل تفصيل. يمكننا القول بأننا نشأنا في بلاد تهتم بالحس الجمالي والإبداع وترى ذلك أولوية وهذا ما أثر علينا كمصممتين.
كيف بدأتما بتصميم النظارات الشمسية؟ ولماذا هذه القطعة بالتحديد دون المجوهرات على سبيل المثال؟
لطالما أحببنا هذه القطعة على وجه الخصوص وكنا نجمع الكثير منها. ونرى للنظارات الشمسية القدرة على تغيير اللوك ومنح الحيوية للإطلالة أكثر من الأقراط أو العقود. تمنح النظارة الشمسية لمسة متميزة للوك، ومن الممكن تبنّيها في مختلف المناسبات، فلكل منها أسلوب معيّن. كذلك نعتقد أن النظارة يمكن أن تعبّر عن أسلوب الشخص الذي يرتديها وهذا ما يلهمنا في التصاميم. فمن الممكن لمن يتمتّع بأسلوب بوهيمي اختيار نظارة ملونة أو داكنة، بينما يمكن لرائدي الأعمال اختيار النظارة الكلاسيكية، السوداء أو البنية، مع قصة هندسية رسمية مثلاً!
كيف تصفان هوية علامتكما؟ من المرأة التي تصمّمان لها؟

شعارنا الأساسي الانتشار، ونرغب في أن تتوافق تصاميمنا مع أساليب السيدات كافة بغض النظر عن تجاربهن، أعمارهن، أساليبهن أو أصولهن. سحر علامة NUE يكمن في كونها تساوي بين طالبة من نيويورك تتمتع بأسلوب لافت مع سيدة فرنسية صحفية ذات أسلوب كلاسيكي، كذلك مع راقصة برازيلية تحب الأكسسوارات اليومية! توفر علامتنا مجموعة واسعة من النظارات، بدءاً من الهادئة الكلاسيكية إلى اللافتة المصممة بعدسات بلاستيكية أو زجاجية. كما أن كل شخصية ستجد في علامتنا ما يليق بها.
مما تستلهمان تصاميمكما في العادة؟
نجد الإلهام في كل مكان. فنحن نعيش ضمن عالم صغير يوفر لنا الفرصة لنستلهم من كل زاوية ولحظة ومكان. نعمل من خلال عدة منصات مثل Pinterest وإنستغرام للترويج لصيحات جديدة وفي الوقت ذاته نولي أهمية للنظارات الكلاسيكية المستوحاة من مصادر أصيلة مثل المغرب والتقاليد العربية والأعمال اليدوية.

 

int=Device::desktop

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - 12 سؤالاً لكنزة ومارغو.. المصممتان اللتان تقفان وراء NUE EYEWEA " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - 12 سؤالاً لكنزة ومارغو.. المصممتان اللتان تقفان وراء NUE EYEWEA " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عالمية - إيران تتوعد السعودية إن انتزعت حصتها بالسوق النفطية
التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية