أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - لماذا يغلب اللون الأبيض على أغطية الأسرَّة في الفنادق

انت تشاهد العالم الان - لماذا يغلب اللون الأبيض على أغطية الأسرَّة في الفنادق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 12:06 مساءً

أخبار باريس نيوز - الكثير من الناس يجدون غرف الفنادق أماكن جميلة للغاية ومُريحة. فهي مكان يجتمع فيه الهدوء والكماليات والقهوة بالتأكيد. ولا يُمكن أن نتناسى نظافة المكان الذي تعكسه ملاءات السرير البيضاء الناصعة التي تبدون كأنها غُسلت حديثًا. وإن كُنت من المترددين على الحجز الفندقي، فقد يُثير انتباهك أن أغطية الأسرة والملاءات عادةً ما تكون بيضاء اللون. فما السر في ذلك؟

مفارش سرير

لهذا السبب، تحرص الفنادق على اختيار أغطية بيضاء اللون للأسِرَّة!

أغطية أسرة الفنادق

للوهلة الأولى، قد يظن البعض أن استعمال المفارش البيضاء في الفنادق أمرٌ في منتهى السخافة، كونها أسهل في الاتساخ. لكن ولنفس السبب، يبدو استعمالها منطقيًا دونًا عن غيره من الألوان. فاللون الأبيض يعكس لنزلاء الفندق مدى نظافة المكان ويترك انطباعًا جيدًا حول نظافة السرير. كما أن اللون الأبيض يُعطي انطباعًا بالترف حتى إن كان الفندق نفسه غير مكلف.

مفارش سرير

إيرين هوفر، نائبة رئيس تصميم فنادق ويستن وشيراتون، شرحت سبب اختيار اللون الأبيض بأنه لون يعكس الترف والراحة. ولا يقتصر اللون الأبيض على أغطية الأسرة فقط، بل على الملاءات، المناشف، وأي مستلزمات فندقية أخرى يُمكن غسلها معًا بدون القلق من اختلاط الألوان. وهذا سببٌ آخر يجعل الفنادق تحرص على اختيار مقتنياتها القماشية بيضاء اللون.

مفارش سرير

وإن حصل أن اتّسخت هذه القطع القماشية ببقع يصعب إزالتها، فإن اسهل إجراء هو تبييضها كيميائيًا للحصول على لون أبيض ناصع من جديد. فهو لونٌ غير مكلف وقلّما يتعرَّض للتلف.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - لماذا يغلب اللون الأبيض على أغطية الأسرَّة في الفنادق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - لماذا يغلب اللون الأبيض على أغطية الأسرَّة في الفنادق " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - أبرز إطلالات حفل BIAF 2018.. الإعلاميّات يتفوّقن أناقة على النجمات
التالى العالم الان - دخّنه رئيس الوزراء البريطاني ونستون تشرشل.. أغلى سيجار في العالم؟