أخبار عاجلة
حوادث مصرية : حيثيات سجن منى المذبوح 8 سنوات -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - الأوروغواي تقصي البرتغال في الدور الثمن النهائي

الأن - الأوروغواي تقصي البرتغال في الدور الثمن النهائي
الأن - الأوروغواي تقصي البرتغال في الدور الثمن النهائي

انت تشاهد الأن - الأوروغواي تقصي البرتغال في الدور الثمن النهائي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 12:07 مساءً


أخبار باريس نيوز - نجح منتخب الأوروغواي في التغلب على نظيره البرتغالي بهدفين مقابل هدف والتأهل لدور الـ8 ببطولة كأس العالم، وذلك بالمباراة التي جمعت المنتخبين اليوم بمنافسات الدور الـ16 من بطولة كأس العالم 2018 والمقامة حاليًا في روسيا.

وصعق المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني البرتغاليين "برازيليي أوروبا" بهدف سريع أحرزه في الدقيقة الثامنة، بتسديدة رأسية بعد تمريرة رائعة من زميله المهاجم لويس سواريز.

ووضع المهاجم إدينسون كافاني منتخب بلاده في المقدمة مرة ثانية، بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له، عند الدقيقة 62، بتسديدة رائعة ومتقنة من حدود منطقة الجزاء، في الزاوية اليمنى البعيدة، ليقود بلاده إلى دور الثمانية الكبار.

وضرب منتخب الأوروغواي موعدا في الدور ربع النهائي للبطولة مع نظيره الفرنسي، الذي أقصى بدوره منتخب الأرجنتين، من المونديال بفوزه عليه (4-3)، في المباراة التي جرت بينهما، في وقت سابق من اليوم أيضا، على ملعب قازان.

 

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - الأوروغواي تقصي البرتغال في الدور الثمن النهائي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - الأوروغواي تقصي البرتغال في الدور الثمن النهائي " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأن - هذا ما دفع رونالدو لمغادرة النادي الملكي
التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية