أخبار عاجلة
الأن - زيدان يقترب من تدريب نادي جوفنتوس -
الأن - تعرف على والدة مبابي الجزائرية -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - ترامب: توجد كيمياء جيدة بيننا وكوريا الشمالية

انت تشاهد العالم الان - ترامب: توجد كيمياء جيدة بيننا وكوريا الشمالية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 11:55 مساءً

باريس نبوز - أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن اعتقاده بأن كوريا الشمالية "جدية للغاية" في رغبتها بالتوصل إلى اتفاق نووي مع الولايات المتحدة، وذلك في مقابلة بُثت أمس الأحد، بحسب «روسيا اليوم».

وقال ترامب لشبكة "فوكس نيوز": "أعتقد أنهم جديون للغاية في هذا الشأن.. أعتقد أنهم يرغبون بالقيام بذلك، هناك كيمياء جيدة للغاية بيننا".

وأعلن الرئيس الأمريكي في نهاية يونيو أن عملية نزع السلاح النووي في كوريا الشمالية قد بدأت، وهي تدمر مواقعها الخاصة بالتجارب النووية والصاروخية.

وقال ترامب خلال اجتماع الحكومة بالبيت الأبيض إن الكوريين أوقفوا إطلاق الصواريخ، بما فيها الصواريخ البالستية، وهم يدمرون موقعهم لاختبار المحركات.

وكان ترامب قد التقى زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون في سنغافورة يوم 12 يونيو، وتم خلال لقائهما توقيع اتفاق حول إخلاء شبه الجزيرة الكورية من السلاح النووي بشكل كامل مقابل ضمانات أمنية، وتعهدت بيونج يانج بنزع السلاح النووي بعد لقاء القمة الذي جمع بين الزعيمين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - ترامب: توجد كيمياء جيدة بيننا وكوريا الشمالية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - ترامب: توجد كيمياء جيدة بيننا وكوريا الشمالية " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - أحدث تكنولوجيا الاتصالات تستقبلك في إكسبو 2020
التالى الأن - تعرف على والدة مبابي الجزائرية