أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العبادي يصف مفاوضاتهم لداعش بالوهم

العبادي يصف مفاوضاتهم لداعش بالوهم
العبادي يصف مفاوضاتهم لداعش بالوهم

انت تشاهد العبادي يصف مفاوضاتهم لداعش بالوهم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 07:52 صباحاً

باريس نيوز - د ب أ - بغداد

أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أمس ملاحقة عناصر تنظيم «داعش» في كل مكان بما في ذلك الجبال، مؤكدا أنه لن يتفاوض معهم وأن من يتصور ذلك فهو واهم.

وقال في كلمة خلال احتفالية ذكرى ثورة العشرين نشرها موقع (السومرية نيوز) الإخباري أمس، إنه «لا يحق لاحد أن يضيع الإنجاز المتحقق بعد أن انتصرنا على كل التحديات التي واجهتنا»، داعيا الجميع إلى «التوحد وألا يحاول الأعداء تفرقتنا».

وأضاف»مثلما انتصرنا وحررنا أراضينا بتوحدنا، نحتاج للتوحد في المرحلة المقبلة، وسنلاحق الخلايا المتبقية من الإرهاب في جحورها وسنقتلها، سنلاحقهم في كل مكان في الجبال والصحراء».

وتابع العبادي أن «البعض الذي يتصور أن نتفاوض مع داعش واهم، هذا لم نتبعه في العراق، رفضناه في السابق ونرفضه اليوم، فهؤلاء جزاؤهم القتل».


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العبادي يصف مفاوضاتهم لداعش بالوهم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العبادي يصف مفاوضاتهم لداعش بالوهم " تم نقلة من موقع " مكه " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مكه " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأن - رئيس "الفيفا" يعتبر مونديال روسيا "الأفضل"
التالى الأن - انشال جثتين عبر شواطئ بومرداس وبجاية