أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

إسرائيل تعزز قواتها في الجولان

إسرائيل تعزز قواتها في الجولان
إسرائيل تعزز قواتها في الجولان

انت تشاهد إسرائيل تعزز قواتها في الجولان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 07:52 صباحاً

باريس نيوز - د ب أ _ تل أبيب

أعلن الجيش الإسرائيلي أمس أن إسرائيل نشرت قوات إضافية على طول الحدود الفعلية مع سوريا في منطقة مرتفعات الجولان، حيث تسبب تجدد القتال جنوب سوريا في نزوح عشرات الآلاف من الأشخاص.

وقال الجيش إنه نشر القوات «كجزء من جهوده للبقاء مستعدا ومتأهبا في مواجهة التطورات في مرتفعات الجولان السورية المتاخمة للحدود الإسرائيلية». وأوضح أنه سيواصل سياسة عدم التدخل في الصراع السوري، «مع الرد بحزم في الحالات التي تتعرض فيها السيادة الإسرائيلية للضرر ويتعرض فيها المدنيون الإسرائيليون للتهديد».

واستولت إسرائيل على مرتفعات الجولان من سوريا في حرب الأيام الستة عام 1967 ، وضمتها إليها، في خطوة لم يتم الاعتراف بها دوليا على الإطلاق.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " إسرائيل تعزز قواتها في الجولان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " إسرائيل تعزز قواتها في الجولان " تم نقلة من موقع " مكه " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مكه " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - بالتعاون مع اليونسكو.. مكتبة قطر تدعم مكتبات التراث الوثائقي العربي
التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية