أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - مجوهرات HARAKH مستوحاة من المرأة المسافرة وجامعة القطع الفريدة

العالم الان - مجوهرات HARAKH مستوحاة من المرأة المسافرة وجامعة القطع الفريدة
العالم الان - مجوهرات HARAKH مستوحاة من المرأة المسافرة وجامعة القطع الفريدة

انت تشاهد العالم الان - مجوهرات HARAKH مستوحاة من المرأة المسافرة وجامعة القطع الفريدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 12:07 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

تتميز مجوهرات علامة Harakh بروحها الاحتفالية، التي تنتقل عبر قطع فنية لمن ترتديها وتحاكي حياتها وقيمها. فالمجوهرات الفخمة بالنسبة إلى مؤسس العلامة Harakh Mehta هي أكثر من مجرّد حلي للتزيين، فهي إرث وتحف تمزج مهارة الصياغة مع قيم ومشاعر أو تروي حكاية ما. وبما أن الهدف الأول للعلامة هو تزويدك بالإيجابية والمرح، بالإضافة إلى منحكِ مجوهرات فاخرة متفرّدة عن غيرها، اخترنا أن نعرّفكِ إلى الحكاية وراء التصاميم من خلال هذه المقابلة.

شعار Harakh بسيط، فهو يرتكز على التصاميم الفخمة التي تصل إلى من ترتديها من خلال الحواس الخمس بالإضافة إلى العقل. فالتصميم يقول الكثير ويجعلنا نشعر بالتفرّد وهذا ما يميز Harakh، التي تطبّق التقنيات الحرفية الأصيلة بما يوافق أسلوب العصر. إن حرفيينا يقضون عدة أشهر ليحصلوا على النتيجة النهائية التي يرغبون. كل قطعة من مجوهراتنا تروي قصة معيّنة، فعلامتنا من الماركات الراقية التي تتمتّع بروحانية، ومجوهراتنا هي إرث تتناقله الأجيال.

 

int=Device::desktop

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - مجوهرات HARAKH مستوحاة من المرأة المسافرة وجامعة القطع الفريدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - مجوهرات HARAKH مستوحاة من المرأة المسافرة وجامعة القطع الفريدة " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - أشهى صيحات الآيس كريم في العالم
التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية