أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - إيلي صعب يخطف أنظار العالم بمجموعته لريزورت 2019

العالم الان - إيلي صعب يخطف أنظار العالم بمجموعته لريزورت 2019
العالم الان - إيلي صعب يخطف أنظار العالم بمجموعته لريزورت 2019

انت تشاهد العالم الان - إيلي صعب يخطف أنظار العالم بمجموعته لريزورت 2019
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 12:07 مساءً

أخبار باريس نيوز - تألق المصمِّم اللبناني المرموق، إيلي صعب،في مجموعته الجديدة لريزورت 2019، ليقدّم تشكيلة من الصور الظلية الأنيقة، المستوحاة من الستينات والسبعينات، والتي تهدف إلى البقاء في الطابع المسائي.

وظهرتْ في المجموعة بنطلونات بقصّة السّاق الواسعة بلون الكاميل وفساتين Vichy، بدون أكمام وطبعات الفهد، التي زيّنت مختلف القطع، وفي إشارة إلى ستايل الشارع، قدّم الصمم الفساتين المطبعة بالأزهار، مزيّنة بأشرطة الساتان السوداء الواسعة، مقلمة باللونين الأحمر والأبيض، والتي بدتْ وكأنها إشارة إلى خطوط البدلة الرياضية.

كما شملتْ المجموعة قطعًا بوهيمية، تمثّلت في فستان قصير من جلد الغزال باللون الأسود، منسّق مع جاكيت بلون الجمل، وكلاهما مزيّن بالأهداب، على مستوى الظهر وأسفل الذراعين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - إيلي صعب يخطف أنظار العالم بمجموعته لريزورت 2019 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - إيلي صعب يخطف أنظار العالم بمجموعته لريزورت 2019 " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - مجوهرات HARAKH مستوحاة من المرأة المسافرة وجامعة القطع الفريدة
التالى العالم الان - ديور تستعرض مجوهراتها الراقية في متحف الفن المعاصر في باريس