أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - مجموعة استثنائية من CHANEL لربيع 2019

العالم الان - مجموعة استثنائية من CHANEL لربيع 2019
العالم الان - مجموعة استثنائية من CHANEL لربيع 2019

انت تشاهد العالم الان - مجموعة استثنائية من CHANEL لربيع 2019
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 12:07 مساءً

أخبار باريس نيوز - مفاجأة كبيرة قدمتها دار أزياء Chanel في عرض أزياء كروز 2019 في باريس ،حيث أعدت سفينة سياحية حقيقية على مدرجها لتكون الخلفية النهائية لمجموعة الأزياء المستوحاة من عالم الأزياء البحرية.

كان هناك الكثير من الخطوط البيضاء والبحرية ، والقبعات والقبعات المصنوعة من القش مثالية لعطلتك القادمة على الريفييرا الفرنسية، وكان هناك أيضا ، بطبيعة الحال ، قماش التويد على شكل بذلات وتنورة وفساتين.

وارتكزت مجموعة Cruise 2019 على الإطلالات الكاجوال شيك ذات الطابع العمليّ المريح الذي امتزج بعناصر من حقبة البوب الستّينيّة. هذه الأخيرة تجلّت بالتنانير القصيرة، الجوارب البيضاء الطويلة، أحذية الماري جاين.

ويمكن أن نضيف أيضا أن المجموعة ارتكزت على ما سمّاه كارل لاغرفيلد بالثوب المرن وهو التصميم المؤلّف من تنّورة وتوب مع تفصيل يبرز منطقة الخصر.

ولفتتنا الكنزات الصوفيّة المطبّعة بشعار الدار الأحمر، كذلك الأوشحة الحريريّة التي زيّنت عنق العارضات والأحزمة المبالغ بعرضها التي رافقت الفساتين الطويلة.

وكان للدنيم حصّة في هذه المجموعة أيضاً، وقد برزت تصاميم الجينز بأسلوب شبابيّ مشاغب فكانت ممزّقة بشكلٍ مبالغ به.

المجموعة التي حملت تنوّعاً لافتاً ضمّت أيضاً فساتين بنقشات بحريّة تراوحت بين اللون الأزرق واللون الزهريّ.

أمّا بالنسبة للأكسسوارات، فقبّعة البيريه كمّلت أكثر من اللوك، والحقائب رافقت معظم الإطلالات بأحجام متفاوتة أبرزها تلك الصغيرة وقد أحببنا النظّارات الشمسيّة الدائريّة الزرقاء وكذلك أساور اليد البيضاء التي تزيّنت بشعار Chanel الأسود.

وضربت بيلا حديد المدرج في مجموعة زرقاء مكونة من قطعتين ، مزينة بقبعة تويد وحزام لؤلؤ.

بالطبع ، هذه ليست المرة الأولى التي تتفوق فيها Chanel على بمجموعة عروضها، ففي الماضي ، حولت دار الأزياء مدرجها إلى محطة فضائية ، وسوبر ماركت ، ومطار ، وكروسيل ، وأكثر من ذلك.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - مجموعة استثنائية من CHANEL لربيع 2019 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - مجموعة استثنائية من CHANEL لربيع 2019 " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - ديور تستعرض مجوهراتها الراقية في متحف الفن المعاصر في باريس
التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية