أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - الكرز موضة موسم الصيف في 2018

انت تشاهد العالم الان - الكرز موضة موسم الصيف في 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 12:08 مساءً

أخبار باريس نيوز - سادت الأزياء القطنية المطبوعة برسومات الازهار والفاكهة أجواء الموضة في عام 2018 ،وأصبحت الفساتين المزينة بالكرز هى موضة موسم الصيف ،ولكن قبل أن ترتدي كل ملابسك المطبوعة بالأزهار ، فكري في طباعة الكرز كطريقة لتحديث خزانة ملابسك هذا الموسم، فالموضة تتجه بك حاليا نحو نمط الفاكهة ، ونعدك بأنك لن ينتهي بك الأمر مثل نزهة المشي، بل ستتمسكين بهذا الاتجاه ليكون التعبير الأمثل عن اناقتك .

بدأ التصميم البهيج لثمار الكرز في التسعينيات من القرن الماضي ،وتم استلهام فكرته ليعود من جديد، وقد ظهر في مجموعة الملابس الداخلية  بهذه بهذه الموضة لتكون ضمن أحدث مجموعة لها حيث تضمنت سترة الكرز المطبوعة ، والسراويل ، والقبعات.

الآن الكرز في كل مكان ، ويظهر على الأحذية والمجوهرات والحقائب ، وحتى التكنولوجيا والإكسسوارات المنزلية.

وإذا كنت ترغبين في إضافة طبعة ممتعة إلى الزي الصيفي الأبيض ، فكري في  طباعة رسوم الكرز التي تتناسب مع معظم التصميمات والاكسسوارات.

وللحصول على مظهر بسيط ، هناك مجموعة من المجوهرات الذهبية اللذيذة التي يمكنك إضافتها إلى مجموعتك أو وضعها بمفردها بحيث تبرز الكرز أكثر .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - الكرز موضة موسم الصيف في 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - الكرز موضة موسم الصيف في 2018 " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - سأدفع مليون دولار إذا نظمت قطر كأس العالم!!!
التالى العالم الان - تصاميم مبدعة لأحواض السباحة الداخلية