أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - تراجع أسعار النفط بعد وعود العاهل السعودي لترامب بزيادة الانتاج

الأن - تراجع أسعار النفط بعد وعود العاهل السعودي لترامب بزيادة الانتاج
الأن - تراجع أسعار النفط بعد وعود العاهل السعودي لترامب بزيادة الانتاج

انت تشاهد الأن - تراجع أسعار النفط بعد وعود العاهل السعودي لترامب بزيادة الانتاج
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 12:09 مساءً


أخبار باريس نيوز -  تراجعت أسعار النفط، اليوم الاثنين، بعدما التطمينات التي تلقاها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من العاهل السعودي بزيادة الإنتاج عند الحاجة، بسب وكالة رويترز.

وهبط سعر خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم أوت 65 سنتا أو 0.9 في المئة ليصل إلى 73.50 دولار للبرميل بعد أن صعد ثمانية في المئة الأسبوع الماضي. ووصل إلى مستوى منخفض بلغ 72.51 دولار للبرميل.

وهبط خام القياس العالمي برنت (مقياس النفط الجزائري) 55 سنتا أو 0.7 في المئة ليصل إلى 78.68 دولار بعد أن زاد ما يربو على خمسة في المئة الأسبوع الماضي.

وقال البيت الأبيض إن العاهل السعودي وعد ترامب بأن المملكة ستزيد إنتاج النفط إذا لزم الأمر وبأن لديها القدرة على إنتاج مليوني برميل يوميا إضافية.

وهاجم ترامب منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، منبها إياها إلى ضرورة الكف عن التلاعب بأسواق النفط العالمية كما كثف الضغط على حلفاء واشنطن المقربين بالتهديد بفرض عقوبات على الشركات الأوروبية التي تتعامل مع إيران.

وحذرت الجزائر من زيادة الانتاج، حيث صرح الرئيس المدير العام لسوناطراك عبد المومن ولد قدور أن البلدان الأعضاء في منظمة البلدان المصدرة للنفط (اوبيب) وروسيا عليهم الحفاظ على اتفاق الجزائر العاصمة لمواصلة دعم أسعار الخام, معتبرا انه ليس في صالح المنتجين الكبار ان ينهار البرميل مجددا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - تراجع أسعار النفط بعد وعود العاهل السعودي لترامب بزيادة الانتاج " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - تراجع أسعار النفط بعد وعود العاهل السعودي لترامب بزيادة الانتاج " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - طهران تحذر الرياض من هذا الأمر
التالى العالم الان - قطر المركزي: تعليمات جديدة لمكافحة غسيل الأموال