أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - بمناسبة الذكرى الخامسة لتولي صاحب السمو مقاليد الحكم بريد قطر يصدر طوابع بريدية

العالم الان - بمناسبة الذكرى الخامسة لتولي صاحب السمو مقاليد الحكم بريد قطر يصدر طوابع بريدية
العالم الان - بمناسبة الذكرى الخامسة لتولي صاحب السمو مقاليد الحكم بريد قطر يصدر طوابع بريدية

انت تشاهد العالم الان - بمناسبة الذكرى الخامسة لتولي صاحب السمو مقاليد الحكم بريد قطر يصدر طوابع بريدية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 01:57 مساءً

أخبار باريس نيوز - بمناسبة مرور خمس سنوات على تولي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى مقاليد الحكم في البلاد، دشن سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات اليوم، مجموعة الطوابع البريدية أصدرها “بريد قطر” تخليداً لهذه المناسبة الوطنية الهامة.

وقال سعادة وزير المواصلات والاتصالات في تصريح للصحفيين، إن مناسبة مرور خمس سنوات على تولي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى مقاليد الحكم في البلاد لها تقدير خاص، حيث حققت دولة قطر خلال هذه الفترة العديد من الانجازات في جميع المجالات الاقتصادية والسياسية والعلمية والاجتماعية.. مشيراً إلى ضرورة تجسيد هذا الحدث وتوثيقه للأجيال القادمة.

وتتكون مجموعة الإصدار الجديد من ثلاثة طوابع تحمل صور حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى (حفظه الله ورعاه).

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - بمناسبة الذكرى الخامسة لتولي صاحب السمو مقاليد الحكم بريد قطر يصدر طوابع بريدية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - بمناسبة الذكرى الخامسة لتولي صاحب السمو مقاليد الحكم بريد قطر يصدر طوابع بريدية " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - جديد أم جي موترز في الشرق الأوسط.. أم جي – جي أس 2019
التالى العالم الان - أستون مارتن دي بي 5 أشهر سيارات جيمس بوند تعود الى الحياة مع ليغو