أخبار عاجلة
رياضة مصرية - إصابة مدافع الزمالك الجديد -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - قيطوني: سوناطراك تعيش أفضل حالاتها

الأن - قيطوني: سوناطراك تعيش أفضل حالاتها
الأن - قيطوني: سوناطراك تعيش أفضل حالاتها

انت تشاهد الأن - قيطوني: سوناطراك تعيش أفضل حالاتها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 01:59 مساءً


أخبار باريس نيوز - أكد وزير الطاقة مصطفى قيطوني، اليوم أن الشركة الوطنية “سوناطراك” تعيش أفضل حالاتها.

كما أوضح قيطوني،أن سوناطراك قررت إنشاء 3 مراكز،الأول بأدرار يتسع لـ 300 سرير،مجهز بكل وسائل الراحة والمشروع في دراسة متقدمة. وعليه الاجراءات انطلقت بهدف إنجاز هدا المشروع الهام.

أما الثاني بعين صالح في تمنراست متخصص في استغلال الغاز يتسع لـ 300 سرير، ستنطلق به الأشغال قبل نهاية السنة. والمركز الثالث بإيليزي متخصص بنشاطات بيتروليك وقيادة الشاحنات.

كما أوضح قيطوني أن سوناطراك تقوم بمجهودات من أجل إشراك الشباب في هذه المشاريع، وعليه تم إنجاز مراكز لتكوين شباب الجنوب في هذا المجال.

مضيفا أن الهدف الذي نسعى إليه هو التنمية وتنويع مصادرنا،من أجل الوصول إلى هذا الهدف محاربة البروقراطية وتحسين مناخ الإستثمار.

من جهة أخرى، أكد قيطوني أنه تم إطلاق برنامج طموح لتطوير الطاقات المتجددة خاصة الطاقة الشمسية، يهدف إلى إنتاج 22 ألف ميغاواط آفاق 2030.

وجاءت تصريحات الوزير على هامش الزيارة التي جمعته مع وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي والمدير العام لمجمع سوناطراك،عبد المومن ولد قدور إلى ولاية إيليزي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - قيطوني: سوناطراك تعيش أفضل حالاتها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - قيطوني: سوناطراك تعيش أفضل حالاتها " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - بمناسبة الذكرى الخامسة لتولي صاحب السمو مقاليد الحكم بريد قطر يصدر طوابع بريدية
التالى الأن - التصحيح الأولي لامتحان البكالوريا تتم خلال اليومين المقبلين