أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - التصحيح الأولي لامتحان البكالوريا تتم خلال اليومين المقبلين

الأن - التصحيح الأولي لامتحان البكالوريا تتم خلال اليومين المقبلين
الأن - التصحيح الأولي لامتحان البكالوريا تتم خلال اليومين المقبلين

انت تشاهد الأن - التصحيح الأولي لامتحان البكالوريا تتم خلال اليومين المقبلين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 01:59 مساءً


أخبار باريس نيوز - أعلنت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت، يوم الاثنين بالجزائر العاصمة، أن عملية التصحيح الأولي لامتحان شهادة البكالوريا ستتم "خلال اليومين المقبلين"، وستأخذ بعين الاعتبار عامل "صعوبة الأسئلة" في تقييم إجابات التلاميذ.

وقالت بن غبريت في تصريح للصحافة على هامش مراسم اختتام الدورة البرلمانية بمجلس الأمة، أن "عملية التصحيح الأولي لامتحان شهادة البكالوريا التي ستتم خلال اليومين المقبلين"، ستأخذ بعين الاعتبار عامل "صعوبة الأسئلة" في تقييم إجابات التلاميذ.  مؤكدة أن "الامتحانات هذه السنة جرت في أجواء جيدة".

وفي ردها على سؤال بخصوص امتحاني شهادتي الابتدائي والمتوسط، أعلنت الوزيرة أنها ستقدم "حصيلة دقيقة بعد غد الأربعاء" حول مجريات هذين الامتحانين، مشيرة إلى أن النتائج النهائية "مقبولة".

يذكر أن نسبة النجاح الوطنية في شهادة التعليم المتوسط بلغت 56.88 بالمائة، فيما بلغت نسبة النجاح في امتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي 87.25 بالمائة هذه السنة.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - التصحيح الأولي لامتحان البكالوريا تتم خلال اليومين المقبلين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - التصحيح الأولي لامتحان البكالوريا تتم خلال اليومين المقبلين " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عالمية - الرئاسة الإيرانية: ترامب طلب لقاء روحاني ثماني مرات
التالى العالم الان - مصفاة آرامكو في الرياض تحت نيران الحوثي