أخبار عاجلة
أخبار سعودية - ديوانية الرفاعي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - صلاح يوقع عقدا جديدا مع ليفربول

الأن - صلاح يوقع عقدا جديدا مع ليفربول
الأن - صلاح يوقع عقدا جديدا مع ليفربول

انت تشاهد الأن - صلاح يوقع عقدا جديدا مع ليفربول
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 01:59 مساءً


أخبار باريس نيوز - أعلن ليفربول المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تمديد التعاقد مع المصري محمد صلاح لفترة طويلة بعد تألقه في موسمه الأول.

وقال ليفربول بموقعه على الإنترنت إن صلاح وقع عقدا "طويل المدى" بينما ذكرت تقارير محلية أن هداف الدوري الإنجليزي ارتبط بعقد حتى نهاية موسم 2022-2023. وخطف صلاح الأضواء بشدة خلال موسمه الأول مع ليفربول إذ سجل 44 هدفا في 52 مباراة في كل المسابقات وتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري وبلقب هداف المسابقة أيضا  وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول "أعتقد أن هذا الخبر يمكن أن يوضح أنه يمثل مكافأة لشخص أدى وساهم بشكل كبير مع الفريق والنادي الموسم الماضي. هذا يعكس بوضوح ثقته في ليفربول وثقتنا فيه"

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - صلاح يوقع عقدا جديدا مع ليفربول " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - صلاح يوقع عقدا جديدا مع ليفربول " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأن - التصحيح الأولي لامتحان البكالوريا تتم خلال اليومين المقبلين
التالى الأن - توقيف 9 مهربين في تمنراست وعين قزام