أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - أزمة رسوم بين الاتحاد الأوربي وأمريكا

الأن - أزمة رسوم بين الاتحاد الأوربي وأمريكا
الأن - أزمة رسوم بين الاتحاد الأوربي وأمريكا

انت تشاهد الأن - أزمة رسوم بين الاتحاد الأوربي وأمريكا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 03:06 مساءً


أخبار باريس نيوز - حذر الاتحاد الأوروبي واشنطن من مغبة فرض رسوم على واردات السيارات من أوروبا، مشيرا إلى أن شركاء الولايات المتحدة يمكنهم اتخاذ إجراءات جوابية على بضائع أمريكية بقيمة 294 مليار دولار.

وقالت المفوضية الأوروبية التي تتولى السياسة التجارية لأعضاء الاتحاد الـ28، في رسالة موجهة إلى السلطات الأمريكية "قد تتعرض صادرات أمريكية (إلى أوروبا) تصل قيمتها إلى 294 مليار دولار إلى تدابير مضادة"، وهو ما يساوي 19% من مجموع الصادرات الأمريكية للعام 2017، حسب الرسالة.

وتعتبر هذه المرة الأولى، التي ترد فيها بروكسل على تصريحات واشنطن بخصوص إمكانية فرض رسوم على صادرات السيارات وقطع الغيار من دول الاتحاد الأوروبي.

وتأتي هذه الخطوة الأوروبية ردا على تصريح الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الأسبوع الماضي، بأن تصرفات الاتحاد الأوروبي في المجال الاقتصادي سيئة مثل تصرفات الصين.

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - أزمة رسوم بين الاتحاد الأوربي وأمريكا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - أزمة رسوم بين الاتحاد الأوربي وأمريكا " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عالمية - مظاهرات حاشدة لمؤيدي المهاجرين بأميركا.. وهذه مطالبهم
التالى الأن - حسبلاوي يعلق على قضية الأطباء المقيمين