أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - 603 آلاف برميل يومياً إنتاج قطر النفطي في يونيو

العالم الان - 603 آلاف برميل يومياً إنتاج قطر النفطي في يونيو
العالم الان - 603 آلاف برميل يومياً إنتاج قطر النفطي في يونيو

انت تشاهد العالم الان - 603 آلاف برميل يومياً إنتاج قطر النفطي في يونيو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 04:54 صباحاً

أخبار باريس نيوز - رفعت دولة قطر إنتاجها النفطي خلال يونيو الماضي هامشياً بواقع 800 برميل يومياً، وفق التقرير الشهري لمنظمة أوبك الصادر اليوم الأربعاء. وبلغ إنتاج قطر النفطي خلال يونيو الماضي 603 آلاف برميل يومياً، مقابل 602 ألف برميل في مايو السابق له.

وأشار التقرير إلى أنه إلى جانب قطر رفعت نحو 8 دول أخرى الإنتاج النفطي منها السعودية التي ارتفع إنتاجها النفطي خلال يونيو بمقدار 405.4 ألف برميل يومياً، ويليها العراق بـ 71.5 ألف برميل يومياً، إلى جانب ارتفاع الإمدادات في الإمارات بـ35.1 ألف برميل يومياً.

وعلى الجانب الآخر تراجع إنتاج 5 دول على رأسها ليبيا بـ254.3 ألف برميل يومياً، ثم أنجولا بـ88.3 ألف برميل يومياً في يونيو السابق.

وبشكل عام صعد إنتاج منظمة الدول المصدرة للنفط “أوبك” خلال شهر يونيو الماضي بمقدار 173.4 ألف برميل يومياً، إلى 32.327 مليون برميل.

وكانت المنظمة قد أعلنت في يونيو الماضي، أنها تعتزم زيادة إنتاج الخام بنحو مليون برميل يوميا اعتبارا من يوليو الجاري، بغرض الحفاظ على استقرار الأسواق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - 603 آلاف برميل يومياً إنتاج قطر النفطي في يونيو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - 603 آلاف برميل يومياً إنتاج قطر النفطي في يونيو " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - بلجيكا تحقق البرونزية بعد الفوز على إنجلترا بهدفين
التالى العالم الان - حصة قطر المتوقعة من سياح الصين