أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - البحرين.. بطاقة العبور إلى البرلمان تبدأ من قطر!!

انت تشاهد العالم الان - البحرين.. بطاقة العبور إلى البرلمان تبدأ من قطر!!
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 07:37 صباحاً

أخبار باريس نيوز - عواصم – بزنس كلاس:

بات العداء ضد دولة قطر وشعبها “موضة” لكل من يحب أن يدخل عالم السياسة في دول الحصار، فبعد قرارات جائرة كثيرة بحق القطريين في تلك الدول وتجريم مواطنيها إذا تجرأوا على التعاطف مع قطر، هاهو إمام مسجد من البحرين يسعى لدخول برلمان بلاده من بوابة العداء لدولة قطر وأهلها معلناً أن شعار حملته الانتخابية سيكون “تسقط قطر”.

وتداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لإمام مسجد من “مملكة الريتويت” يعلن فيه ترشحه لعضوية مجلس النواب البحريني تحت شعار “تسقط قطر”.

وبحسب فيديو رصدته “Business Class”، فقد توجه إمام المسجد المذكور بكلمة للناخبين ليحفزهم على التوجه لصناديق الاقتراع في الانتخابات المقررة لهذا العام قائلا: “انتي يا مرة.. وانت يا رجل.. وانت يا من بلغت سن الترشيح اكتم على صدر قطر.. عرفوهم إن الله حق”. وتابع تحريضه قائلا:” تسقط قطر وتعيش البحرين ونحن قادمون بإذن الله”.

يشار إلى أنه من المتوقع إجراء الانتخابات البرلمانية والبلدية في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وسط مقاطعة رسمية من قبل المعارضة المتمثلة بالأحزاب والشخصيات الشيعية التي تمت مهاجمتها بعنف خلال الفترة الماضية، من خلال اعتقال قياداتها وصدور أحكام قاسية في حقها وإغلاق كافة المنابر السياسية التي تعبر عنها وعلى رأسها جمعية الوفاق.

 

تجدر الإشارة إلى أن النظام البحريني يتهم المعارضة بخدمة أجندات خارجية، ملمحا إلى روابط بينها وبين إيران.

 

وفي محاولة للنظام لتحسين صورته أصدر ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة قرار سمح من خلاله لزعيم المعارضة الروحي الشيخعيسى قاسم بالسفر إلى لندن للعلاج على نفقة الدولة.

 

وكان قاسم قد خضع للإقامة الجبرية لأكثر من عام، كما وقد حكم عليه العام الماضي بالسجن لمدة عام مع إيقاف التنفيذ بتهمة جمع أموال بشكل غير قانوني.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - البحرين.. بطاقة العبور إلى البرلمان تبدأ من قطر!! " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - البحرين.. بطاقة العبور إلى البرلمان تبدأ من قطر!! " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - كايلي جينر تجمع التبرّعات لنفسها.. والسبب استفزازي!
التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية