أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - حملة مايكل كورس الإعلانية الجديدة الخاصة بموسم خريف 2018

العالم الان - حملة مايكل كورس الإعلانية الجديدة الخاصة بموسم خريف 2018
العالم الان - حملة مايكل كورس الإعلانية الجديدة الخاصة بموسم خريف 2018

انت تشاهد العالم الان - حملة مايكل كورس الإعلانية الجديدة الخاصة بموسم خريف 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 10:47 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

أعلنت دار “مايكل كورس” Michael Kors عن إطلاق حملته الإعلانية الجديدة الخاصة بموسم خريف 2018 لكل من MICHAEL Michael Kors وMichael Kors Mens، وهي من تصوير المصور الفوتوغرافي المقيم في نيويورك لاشلان بايلي Lachlan Bailey. يسجّل هذا الموسم المرة الأولى التي تكلف فيها العلامة التجارية مصورين فوتوغرافيين مختلفين بالتصوير لماركات منتجاتها. وتسلّط الحملة الجديدة الضوء على الترف اليومي والسهولة المرهفة في شوارع مدينة نيويورك، وتحديداً في حي منهاتن المرتبط بالنماذج الأصلية والواقع في الجانب الشرقي الأعلى.
بوحي من حب المصمم “مايكل كورس” Michael Kors للمدينة ومعرفته العميقة بمسقط رأسه، التقط بايلي طاقة وسهولة الحياة اليومية للمدينة: يتوقف عارضَي الأزياء أندريا دياكونو وبابتيست رادوف في مقهى محلي، يسيران في سنترال بارك ويقطعان شوارع المدينة. توفر المواقع السينمائية خلفيّة غنية لملابس وأكسسوارات الموسم الفاخرة والمتحررة. “أردت أن تثير الحملة الإعلانية إحساساً بالحياة في نيويورك لأن عيشها يتم فعلاً، لالتقاط الأشياء اليومية التي يقوم بها الناس وسط طاقة وجمال المدينة.
هناك بساطة وبداهة رائعتين في صور لاشلان جعلتا منه الاختيار الصحيح لإخبار هذه القصة.” ستنطلق الحملة العالمية في يوليو، مع نشر للإعلانات المطبوعة في إصدارات أعداد موسم الخريف في جميع أنحاء العالم. كذلك، ستظهر الصور في المتاجر الرقمية، بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي واللوحات الإعلانية الخارجية التقليدية.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - حملة مايكل كورس الإعلانية الجديدة الخاصة بموسم خريف 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - حملة مايكل كورس الإعلانية الجديدة الخاصة بموسم خريف 2018 " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - ساعات سواروفسكي الجديدة تجمع حرفية الصنع بالحداثة
التالى العالم الان - جوز الهند: يقي من السرطان وأمراض القلب ويقوي المناعة