أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - أسباب وعوامل منحت منتخب فرنسا التتويج بلقب كأس العالم 2018

العالم الان - أسباب وعوامل منحت منتخب فرنسا التتويج بلقب كأس العالم 2018
العالم الان - أسباب وعوامل منحت منتخب فرنسا التتويج بلقب كأس العالم 2018

انت تشاهد العالم الان - أسباب وعوامل منحت منتخب فرنسا التتويج بلقب كأس العالم 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 15 يوليو 2018 06:27 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

بعد عشرين عاماً على التتويج باللقب الأولى لمنتخب فرنسا في كأس العالم و12 عاماً على احتلال الوصافة عاد “الديوك” للتربع على العرش العالمي بالتتويج بلقب كأس العالم 2018 في روسيا للمرة الثانية في تاريخها.
ونجت فرنسا في الفوز في كل مباراة في طريقها نحو اللقب العالمي ، وكانت المحطة الختامية اليوم الأحد بالفوز على منتخب كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وهنالك أسباب وعوامل منحت منتخب فرنسا التتويج بلقب كأس العالم 2018 ، وأهمها :
أولاً : يمتلك منتخب فرنسا مواهب ونجوم لا يعدون ولا يحصون ، حتى قبل انطلاق البطولة بدأت وسائل الإعلام بوضع تشكيلة مثالية لمنتخب فرنسي لا يشارك في كأس العالم.
المنتخب الحالي يعيش أفضل احواله وكل النجوم يقدمون أفضل ما لديهم ، ولذلك استحقوا أن يكونوا المنتخب الأفضل في البطولة ولذلك توج باللقب بكل استحقاق.
ثانياً : تلقى مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشان انتقادات كبيرة بسبب طريقة لعب الفريق ، حيث أنه يعتمد على خطة تكتيكية دفاعية مع مرتدات قوية رغم امتلاكه المواهب والنجوم القادرة على تقديم كرة قدم تخترق أعتى الدفاعات.
لكن كأس العالم يحتاج إلى تكتيك قبل كل شيء ، هنالك منتخبات أمتعتنا وقدمت كرة هجومية لكنها خسرت في النهاية ، لذلك الخطة والجماعية قبل التقدم إلى الهجوم هو أساس البطل.
ثالثاً :  شهدت بطولة كأس العالم 2018 غياب منافسين حقيقيين لمنتخب فرنسا ، أغلب المنتخبات الكبيرة إن لم نقل النسبة الكبرى تعيش أسوأ فتراتها.
هولندا وإيطاليا لم تشارك في المونديال ، ألمانيا خرجت من الدور الأول ، إسبانيا ليست في أفضل أحوالها وكذلك البرازيل والأرجنتين ، ونتحدث هنا عن المنتخبات التي اعتادت على الابتعاد في البطولة.

رابعاً : في وقت تعيش به المنتخبات حالة سيئة حصلت فرنسا على طريق سهل للوصول إلى نهائي كأس العالم 2018 ، الطريق صحيح أنه ضم منتخبات كبيرة لكنها لم تكن بيومها.
في دور المجموعات لم تقع فرنسا في مجموعة سهلة ، في دور الستة عشر لم تكن الأرجنتين هي نفسها ، في ربع النهائي إدينسون كافاني نجم أوروجواي غاب للإصابة ، في نصف النهائي كانت الحلقة الأصعب ، وفي النهائي دخلت كرواتيا البطولة بعد ثلاث مباريات لعبت في كل منها 120 دقيقة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - أسباب وعوامل منحت منتخب فرنسا التتويج بلقب كأس العالم 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - أسباب وعوامل منحت منتخب فرنسا التتويج بلقب كأس العالم 2018 " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك