أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - الصحافة العالمية: تقينة الفيديو والإرهاق البدني لكرواتيا يتوج منتخب فرنسا بطلا لكأس العالم

العالم الان - الصحافة العالمية: تقينة الفيديو والإرهاق البدني لكرواتيا يتوج منتخب فرنسا بطلا لكأس العالم
العالم الان - الصحافة العالمية: تقينة الفيديو والإرهاق البدني لكرواتيا يتوج منتخب فرنسا بطلا لكأس العالم

انت تشاهد العالم الان - الصحافة العالمية: تقينة الفيديو والإرهاق البدني لكرواتيا يتوج منتخب فرنسا بطلا لكأس العالم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 15 يوليو 2018 06:27 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

توج المنتخب الفرنسي بطلا لكأس العالم 2018، للمرة الثانية في تاريخه، عقب الفوز على منتخب كرواتيا في النهائي (4ـ2)، وأشادت الصحف العالمية بالديوك الفرنسية، لكنها لم تقلل أبدا من إنجاز المنتخب الكرواتي المجتهد والمقاتل في البطولة.
وعنونت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “المباراة النهائية الأكثر دراماتيكية في تاريخ نهائيات كأس العالم … تنتهي بتتويج منتخب فرنسا كبطل.”
فيما قالت صحيفة ميرور الإنجليزية:” فرنسا تفوز بنهائي كأس العالم 2018: البلوز تغلبوا على كرواتيا ليتوجوا أبطالا للمونديال للمرة الثانية في تاريخهم..”
من جانبها قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية:” فرنسا ، بطل العالم بدون تألق. البلوز فرضوا تفوقهم على كرواتيا المرهقة بمساندة تقنية الفيديو في نهائي لم يشهد الكثير من كرة القدم..”
وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: ” فرنسا ديشان تنتصر على العالم، بالكفاءة، والقوة، والجماعية، تقهر منتخب كرواتيا المرهق بدنيا وذهنيا، وبمساندة تقنية الفيديو..”

وأضافت صحيفة “سبورت” الإسبانية:”في نهائي مثير منتخب فرنسا يتفوق على منتخب كرواتيا (4ـ2) وتتوج بلقبها الثاني بعد 20 عاما من الانتظار..”
وعنونت صحيفة “آس” الإسبانية:” بمساعدة تقنية الفيديو منتخب فرنسا يضيف النجمة الثانية على قميصه. بقيادة جريزمان ومبابي فشل الكروات في الدفاع عن مرماهم أمام سرعتهما الخارقة..”
وتقدم منتخب فرنسا في النتيجة في الدقيقة 18 مستفيدا من النيران الصديقة، بعد كرة ثابتة نفذها جريزمان داخل منطقة الجزاء وأسكنها ماريو ماندجوكيتش شباك منتخب بلاده عن طريق الخطأ.
بعدها بـ 10 دقائق نجح إيفان بيريسيتش في إدارك التعادل لفريقه بطريقة مشابهة من ضربة ثابتة نفذها لوكا مودريتش في اتجاه الظهير الأيمن فرسالجكو الذي مرر إلى مربع العمليات، حيث قام المدافع فيدا بتحضيرها لإيفان بيريسيتش الذي راوغ ببراعة وسدد بقوة في شباك هوغو لوريس.
وقبل نهاية الشوط الأول بـ 6 دقائق، أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء لصالح منتخب فرنسا، بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، التي أظهر وجود لمسة يد على إيفان بيريسيتش، نفذها جريزمان بنجاح لينهي المنتخب الفرنسي الشوط الأول متقدما بهدفين لواحد.
في الشوط الثاني أحكم الديوك سيطرتهم على اللقاء، وابتعدو في النتيجة بهدفين آخرين، عن طريق، بول بوجبا في الدقيقة 59، وكيليان مبابي في الدقيقة 65.
وأظهر الكروات بعدها رد فعل لم يكن كافيا للعودة في النتيجة، رغم أنهم نجحوا في تقليص الفارق بهدف ثان (4ـ2)، عن طريق ماريو ماندزوكيتش مستغلا خطأ فادحا من هوغو لوريس.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - الصحافة العالمية: تقينة الفيديو والإرهاق البدني لكرواتيا يتوج منتخب فرنسا بطلا لكأس العالم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - الصحافة العالمية: تقينة الفيديو والإرهاق البدني لكرواتيا يتوج منتخب فرنسا بطلا لكأس العالم " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان -  عابد فهد يضرب زينة يازجي داخل صالون تجميل
التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك