أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - هكذا قتل موظف أمن سعودي زملائه

انت تشاهد العالم الان - هكذا قتل موظف أمن سعودي زملائه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 15 يوليو 2018 08:02 مساءً

أخبار باريس نيوز - السعودية – وكالات – بزنس كلاس:

أعلنت الشرطة السعودية الأحد، أن رجُلي أمن قتلا في عملية تبادل لإطلاق النار مساء السبت جنوب المملكة، إلى جانب إصابة ثلاثة آخرين.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة نجران السعودية الرائد عبد الله العشوي، في بيان صحفي، إن “مخفر شرطة الوديعة جنوب المملكة تلقى بلاغا عن إطلاق نار داخل الجوازات”، موضحا أنه “تبين أن إطلاق النار صدر من قبل مواطن سعودي يعمل لدى أحد القطاعات العسكرية المشتركة في المنفذ، ويبلغ من العمر 34 عاما، مستخدما سلاحه الرسمي”.

وأشار إلى أن “الجاني لاذ بالفرار من الموقع بعدما أطلق النار باتجاه اثنين من زملائه في المنفذ، بسبب خلاف يخص غيابه عن العمل، ما نتج عنه وفاة أحدهما على الفور وإصابة آخر نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالته مستقرة”.

ولفت إلى أنه “جرى توقيف الجاني من قبل دوريات أمن الطرق على بعد 80 كيلومترا من المنفذ، إلا أنه بادر بإطلاق النار باتجاههم، ما تسبب في قتل أحدهم وإصابة اثنين آخرين”، مؤكدا أنه “لخطورة الموقف فقد تم التعامل معه وإطلاق النار عليه، ما أسفر عن مقتله فورا”.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - هكذا قتل موظف أمن سعودي زملائه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - هكذا قتل موظف أمن سعودي زملائه " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - سيادة إسرائيلية منعزلة.. الاحتلال يخطط لتقسيم «الضفة» دعمًا للاستيطان
التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك