أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - حملة تحسيسية بين الحجاج الجزائريين حول الاقامة بمنى

الأن - حملة تحسيسية بين الحجاج الجزائريين حول الاقامة بمنى
الأن - حملة تحسيسية بين الحجاج الجزائريين حول الاقامة بمنى

انت تشاهد الأن - حملة تحسيسية بين الحجاج الجزائريين حول الاقامة بمنى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 12:06 مساءً


أخبار باريس نيوز - أطلق مساء الخميس مكتب خدمة الحجاج الجزائريين بمكة المكرمة حملة تحسيسية تهدف لمساعدة الحجاج من كبار السن والمرضى بالمشاعر المقدسة خاصة بمشعر منى.

وترتكز هذه الحملة التي ستتواصل عبر جميع الفنادق التي تأوي الجزائريين، إلى غاية يوم 8 ذو الحجة على دعوة الحجاج من الشباب الجزائريين إلى ضرورة التكافل  و التآزر و العمل على مساعدة بشتى الطرق كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات  الخاصة، كترك الأولوية لهم داخل الخيم المنصبة بمنى حسبما أشار إليه ل/وأج/  مستشار وزير الشؤون الدينية والأوقاف، عمر بافولو.

وأوضح بافولو أن "هذه الحملة التحسيسية تندرج في إطار سياسة الدولة الجزائرية تهدف أساسا الى دعوة الحجاج الشباب الى مساعدة الحجاج الجزائريين من  كبار السن والمرضى بالمشاعر المقدسة وفسح المجال لهم وبخاصة بمشعر منى" مشيرا إلى أنه سيتم خلال هذه الحملة تقديم محاضرات وتوزيع مطبوعات.

وأضاف بأن هذه الحملة تدخل في إطار ''تعزيز ثقافة التراحم والتكافل والتسامح وترسيخ تقاليد المجتمع الجزائري'' و''استحضار قيم التضامن الوطني وكذا ابراز  البعد الحضاري للدين الإسلامي فضلا عن تشجيع التواصل بين الأجيال''.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - حملة تحسيسية بين الحجاج الجزائريين حول الاقامة بمنى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - حملة تحسيسية بين الحجاج الجزائريين حول الاقامة بمنى " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - حضور لافت في معرض “سفاري أفريقيا”
التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك