أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - بيليه يبيع منزله اشتراه قبل 40 عاما

انت تشاهد العالم الان - بيليه يبيع منزله اشتراه قبل 40 عاما
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 07:50 مساءً

أخبار باريس نيوز - ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، باع منزله الذي اشتراه قبل 40 عاما مقابل 2.2 مليون جنيه إسترليني، وهو توصل لاتفاق حول إتمام صفقة البيع بعد انتظار استمر 5 أشهر، رغبة في الحصول على مقابل مادي عالي.

اشترى بيليه المنزل الذي يقع في هامبتونس في نيويورك الأمريكية، عام 1979 مقابل 120 ألف جنيه إسترليني، وبعد أن احتفظ به لمدة 39 عاما، قرر بيعه 2.2 مليون جنيه إسترليني.

يضم المنزل 6 غرف للنوم و5 حمامات، وحوض للسباحة وسط حديقة واسعة، بالإضافة إلى جراج يسع لأكثر من سيارة.

pele1كتب اسطورة الكرة البرازيلية بيليه، تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر بعد فوز مبابي بلقب أفضل لاعب شباب في مونديال 2018 حيث قال أنه سينفض الغبار من حذاء ويعود للعب إذا استمر مبابي بهذا الأداء .

اللاعب البالغ من العمر 19 عام توج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم بعد الانتصار على كرواتيا بنتيجة 4-2 ليصبح ثالث أصغر لاعب يتوج باللقب بعد بيليه الذي فاز باللقب أول مرة مع السيليساو وكان يبلغ من العمر 17 عام، كذلك الإيطالي ماريو بيرجومي الذي فاز باللقب بعمر 18 عام .

مبابي سجل الهدف الرابع لمنتخب بلاده في شباك كرواتيا و اصبح ثاني أصغر لاعب يسجل في المباراة النهائية بعد بيليه الذي سجل في نهائي 1958 بعمر 17 عام .

النجم الشاب أنهى الليلة بالفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في البطولة، ما دفع بيليه الذي توج بلقب كأس العالم في 3 مناسبات لممزاحته قائلاً : ” إذا عادل كيليان مبابي أرقامي و استمر بهذا المستوى، فسأفكر في إزاحة الغبار عن حذائي مجدداً” .

pele1 (3)pele1 (2)

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - بيليه يبيع منزله اشتراه قبل 40 عاما " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - بيليه يبيع منزله اشتراه قبل 40 عاما " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - ترامب يهاجم مجدداً.. رفع الرسوم على الصلب والألمنيوم القادم من تركيا
التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك